أكبر كذبة عرفها التاريخ ان من بنى الأهرامات هم الفراعنه وهذا شائع بين العالم بأسره لكن الحقيقة أن بناء الأهرامات هم قوم عاد .

الوطن24/ الباحث: محمد سمير عطا

((تصحيحا للتاريخ المزور: عمالقة قوم عاد كانو مصريين وهم بناة الاهرام الحقيقيين منذ سبعين الف سنه)) سبب المشكله أن أعداء الإسلام من اليهود وغيرهم يطمرون حضاره عمالقة عاد عمدا لأنها وردة بالتفصيل فى القران الكريم وحده دون سواه من التوراه والأنجيل فينسبون حضارة قوم عاد إلى الفراعنه .. ف مره يقولو أن قوم عاد فى السعوديه ومره يقولو أنها باليمن وهدفهم أن يصرفو نظرنا عن مصر وأثارها التى لم يخلق مثلها فى البلاد .

قال تعالى ( ألم تر كيف فعل ربك بعاد ( 6 ) إرم ذات العماد ( 7 ) التي لم يخلق مثلها في البلاد ) فعمالقة عاد هم بناة الأهرام والمعابد الضخمه الموجوده فى مصر وغيرها .فحجارة الأهرام شديدة الضخامه التى يصل وزنها إلى 1000 طن كانت بالنسبه لهم مجرد قوالب طوب لطول وحجم جسمهم كما قال تعالى ( واذكروا إذ جعلكم خلفاء من بعد قوم نوح وزادكم في الخلق بصطة ) وقال تعالى ( فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً ) وقال تعالى: (كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ) وهذا يُفسِّر حجم الأبواب والنوافذ العالية والتماثيل العملاقة وسبب استخدام الأحجار الضخمة الثقيلة الوزن في المباني فهى كانت بالنسبه لهم مجرد طوب .

أما الفراعنه فكانو فى نفس احجامنا السؤال هل يمكن للفراعنه التعامل مع هذه الأحجار الضخمه أم أنها مناسبه للعماليق من قوم عاد … الفراعنه كان حجمهم مقارب حجمنا . . والعجيب ان تمثال القرد المقدس ( حوتب ) منقوش عليه إعتراف الفراعنه انفسهم ( بناة الأهرام زراع الواحد منهم بالف رجل ) شاهد هذا الفديو البوابه الرئيسيه للهرم وكيفية دخول العمالقه : ……..

تنبيه :

_ لا توجد ممرات داخل الهرم بحجم الفراعنه الذين كانو بحجمنا . أما ممرات صغيره ندخل منها و أما ممرات كبيره ضخمه . الممرات الضخمه خاصه بقوم عاد والممرات الصغيره هى فتحات التصريف كالمجارى ونحن ندخل منها كالفئران .

1_ النبى الذى أرسل إلى قوم عاد هو سيدنا هود . وهو مدفون فى مصر .

2_ عاصمة قوم عاد هى الضفه المقابله للمعادى . وكان إسمها ( عاد ) ثم ( عادى ) ثم (المعادى )

3_ الأهرمات ليست مقابر بل هى شواهد وعلامات لمقابر عاد التى بجوار الأهرمات . ورصد للنجوم التى يعبدونها (النجم الشعرى ) قال تعالى ( وَأَنَّهُ هُوَ رَبُّ الشِّعْرَىٰ (49) وَأَنَّهُ أَهْلَكَ عَادًا الْأُولَىٰ ) __ لقد أوهمونا كثيراً أن الأهرام مقابر لكن قوقل إرث فضحتهم عندما أوضحت صور الأقمار الصناعية مقابر عملاقة بجوار الأهرام

4_ قال تعالى فى شأن قوم عاد ( أتبنون بكل ريع آية تعبثون ) . ومعنى (ريع ) مرتفع من الأرض و( ايه ) بناء ضخم

5_( وقال فرعون ابني لي صرحا لعلي أبلغ الأسباب ) ( فأوقد لي يا هامان على الطين فاجعل لي صرحا ) . فرعون بنى الصرح من الطين وليس الحجاره . ثم ان الهرم تم بناءه فى حوالى 23 سنه فهل ظل فرعون ينبيه هذه المده . كما انه قال صرحا وليس صروحا .وحتى هذه اللحظه تم إكتشاف حوالى 120 هرم لم يكتمل بنيانه .

6_الفراعنه جاءو بعد قوم عاد وسكنو ديارهم واتخذوها معابد لهم ..{ وسكنتم في مساكن الذين ظلموا أنفسهم وتبين لكم كيف فعلنا بهم وضربنا لكم الأمثال )

7_ الأحجار التى تم إستعمالها فى بناء الأهرام منحوته من جبال المعادى والجرانيت الذى كان يغطى الأهرام ومازال بعضه باقى إلى الآن . تم جلبه من اسوان والتى تبعد عن الأهرمات 650 كيلو متر .

8_ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : خَلَقَ اللَّهُ آدَمَ عَلَى صُورَتِهِ طُولُهُ سِتُّونَ ذِرَاعًا ( 42 متر) ….. فَلَمْ يَزَلْ الْخَلْقُ يَنْقُصُ بَعْدُ حَتَّى الآن”.) .وفى زمن قوم عاد تصاغر طول الواحد منهم لما يناهز 15 متر قا ل تعالى (كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ ) ( كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ خَاوِيَةٍ ) … وبتالى فتلك الحجاره شديدة الضخامه بالنسبه لنا كانت مجرد طوب بالنسبه لهم

— تمثال أبو الهول كان مغطى تحت الرمال غير مدون عليه أية كتابات تثبت إنتمائة لأى من الفراعنة مما أذهل العالم أن أكبر وأشهر تمثال فى العالم غفل عنه الفراعنة فى التدوين والنقش عليه رغم ان الفراعنه لم يتركو شيئا الا ونقشو عليه .. وهذا يدل أن أبا الهول كان مغطى بالرمال فى عهد الفراعنة ولم يكتشفوه بسب الريح التى ضربت قوم عاد

9_اليهود والنصارى يقولون ان القران تم تاليفه من الكتاب المقدس التوراه والإنجيل . لكن القران تكلم عن حضارة وقوة قوم عاد وهذه الحضاره لم تذكر لا فى التوراه ولا فى الانجيل ذكرت فقط فى القران . والاهرمات لغز إلى الآن لا يعلم احد كيفية بناءه لما فيها من ضخامة الحجاره والتركيب .. فما بالك لو ثبت ان الذى بناها هم قوم عاد الذين كانو ذى قوة كما ذكرهم الله فى القران قال تعالى ( فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً ) وقال تعالى ( ألم تر كيف فعل ربك بعاد * إرم ذات العماد * التي لم يخلق مثلها في البلاد ) تقدر تجيب شى فى العالم ليس له مثيل غير الاهرمات ربنا قال لم يخلق مثلها فى البلاد . دور فى العالم لم تجد شىء مثل الاهرمات . واعجوبة بناءها …

10- أكثر من 45 عالم إسلامي ما بين صحابي ومؤرخ أعلنوا أن بناة الأهرام هم قوم عاد، بدءاً من قتادة وانتهاء بالمقريزي، واستدلوا تاريخيا على ذلك حيث أن شداد أولاد عاد هم من نسل قفطايم بن مصرايم مؤسسي مصر من أبناء سام بن نوح، فكيف يكونون في اليمن جميعهم ؟؟ فسام بن نوح لجأ إلى مصر بعد الطوفان ولم يلجأ إلى جزيرة العرب كما أشيع زورا وتدليسا حتى أن زاوية سام بن نوح لا تزال موجودة بمنطقة الجمالية خلف الحسين في القاهرة بمصر، وشداد أولاد عاد مصريون 100 % لأنهم من نسل قفطايم بن مصرايم مؤسسا مصر، فكون شداد اولاد عاد مصريون وسكنوا مصر فبالتالي أبنيتهم المعجزة بمصر وليست باليمن، وقد كانت توصف أبنيتهم بأنها أشبه بأبراج الحمام ضديدة الضخامة !! أليست تلك هي الأهرامات ؟

ومن المؤرخين الذين ذكروا أن قوم عاد كانوا مصريين وأنهم بناة الأهرام المصرية ما يلي: 1- المقريزي ( كتاب الخطط ) / 2- المسعودي ( كتاب مروج الذهب ) / 3- سبط الجوزي ( كتاب مرآة الزمن ) / 4- ابن عبد الحكم ( كتاب فتوح مصر والمغرب ) / 5- الحميري ( كتاب الروض المعطار في أخبار الأقطار ) / 6- الكرماني ( كتاب تاريخ الكرماني ) / 7- النويري ( كتاب نهاية الإرب ) / 8- ياقوت الحموي ( كتاب معجم البلدان ) / 9- حمزة الأصفهاني ( كتاب تاريخ سنا ملوك الأرض والأنبياء ) / 10- ابن فضل ( كتاب مسالك الأبصار في ممالك الأمصار ) / 11- ابن وصيف ( نقلا عن كتاب بدائع الزهور ) .. وغيرهم الكثير ..

10_ مصر تعاقبت عليها حضارات عدة، والفراعنة ليسوا هم أول الدولة المصرية، وأنه ليس كما يشاع لم يكن قبلهم سوى بدو وهمج ورعاع، وإنما كانت هنالك أعظم حضارة عرفها التاريخ البشري كله ألا وهي حضارة قوم عاد العمالقة، وأن ما نراه من آثار في مصر ينتسب إلى الآتي:

– المباني العملاقة المشيدة من حجارة عملاقة سواء كانت أهرام أو معابد أو تماثيل أو مسلات أو أساطين جميعها تخص حضارة قوم عاد

– المباني الطينية الوضيعة والتماثيل الصغيرة والكنوز والمومياوات تخص الحضارة الفرعونية

– الآثار النصرانية تخص النصارى قبل الفتح الإسلامي

– الآثار الإسلامية تخص المسلمين بعد الفتح الإسلامي .

‫2 تعليقات

  1. شكرا على هذا الموضوع الجد مفيد و لقد تطرقت لهذا البحث و انا كطالب لدراسة الهندسة المعمارية و تهجم علي الأستاذ و انا في السنة الثالتة و بما أنني لم تكن لدي صور ولا اي شيئ يدلي به لاستاذي سوى الايات القرآنية ابتعدت على المواجهة. و بما ان الأستاذ ذو الدور الرئيشي و الكبير في المدرسة تخليت على ذلك.
    و مرت أربعة سنوات حتى و جدت صورا الحفريات هيكل رجل من قوم عاد بالسعودية.

  2. موضوع رائع نشكر جريدتكم الموقرة على نشره، لتنوير القراء الكرام، وكشف الحقائق التاريخية المزورة، الحمد لله على نعمة الإسلام، وصدق الله العظيم الذي وصف حقيقة قوم عاد التاريخية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *