الجمعية الجمركية المغربية للكراطي بتطوان تحتفي ببطلاتها وأبطالها المتفوقين في امتحان اجتياز الحزام الأسود الدرجة الأولى للكراطي.

الوطن 24/ تغطية : ع.الحفيظ أوضبجي.

احتفت الجمعية الجمركية المغربية الفرع الرياضي للكراطي بتطوان ببطلاتها وأبطالها المتفوقين في امتحان اجتياز الحزام الأسود الدرجة الأولى للكراطي عن بعد، في حفل بهيج تم توزيع الشواهد الحزام الأسود، الذي نظم بمقر الجمعية مساء يوم السبت 13 مارس 2021، بحضور رئيس الجمعية الجمركية رشيد الشفرجلي الذي يعتبر أحد أنشط رؤساء الجمعيات الرياضية  للكراطي بالعصبة وبالجهة، والأطر التقنية للجمعية عبد اللطيف غليلة وسعيد مفضال، إضافة حضور رئيس عصبة تطوان للكراطي محمد الزاوياتي، وميلود القيس رئيس اللجنة التنظيم بالعصبة، عبدالسلام صديني رئيس جمعية أشبال السلام بمرتيل، وممثل جمعية الوسام بمرتيل حميد الداكري، إضافة ثلة من الأساتذة والمدربين وأبطال الجمعية وبعض أباء وأولياء الأبطال الحاصلين على الحزام الأسود.

الطاقم التقني للجمعية عبداللطيف غليلة و سعيد مفضال

حيث تمكن 27 بطل وبطلة من اجتياز امتحان الدرجة الأولى إضافة إلى رئيس الجمعية الجمركية الذي حصل على الحزام الأسود الدرجة الأولى في كراطي كونطاكت وكراطي دوشوطوكان، الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة. فما تخلل الحفل بكلمة ترحاب من طرف رئيس الجمعية للحضور الكريم وكلمة شكر في حق كل رئيس الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة وكذلك إلى رئيس الجمعية الجمركية.

رئيس الجمعية الجمركية – رئيس عصبة تطوان للكراطي – الطاقم التقني للجمعية – رئيس اللجنة التنظيمية بالعصبة و رئيس جمعية أشبال السلام بمرتيل

كما افتتح الحفل بعروض استعراضية رائعة لأبطال الجمعية في “التباري ” استمتع بها الحاضرون.

واختتم الحفل بتنظيم حفل شاي على شرف الحاضرين.

رئيس عصبة تطوان للكراطي محمد الزاوياتي يسلم شهادة الحزام الأسود الدرجة الأولى في كراطي كونطاكت و كراطي دوشوطوكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *