المغرب: استقبال حار لبطل أبطال افريقيا في رياضة الكراطي “سمير صديني” .

الوطن 24: ع. أوضبجي

خص منخرطي جمعية اشبال السلام الرياضي بمرتيل، البطل سمير صديني باستقبال حار بعد عودته بالميدالية الذهبية من بطولة إفريقيا للكراطي 2022 بمدينة ديربان بدولة جنوب افريقيا التي جرت أطوارها أيام 2 و 4 من شهر دجنبر 2022  .

وكان في استقبال البطل سمير صديني الذي شرف مدينة مرتيل وعمالة المضيق الفنيدق والمغرب عامة بحصده الميدالية الذهبية في بطولة افريقيا بجنوب افريقيا فئة شبان وزن – 57 كلغ.

 وفي تصريح للبطل سمير صديني عن لحظة تتويجه بالميدالية الذهبية ورفع العلم الوطني في هذه المنافسة القارية امام 46 دولة، كانت لحظة تاريخية لا توصف اسمع علم وطن بلادي وستبقى خالدة في ادهاني، ان هذا الفوز لم يأتي محض صدفة وانما بعد المجهودات الجبارة والتداريب اليومية الشاقة داخل النادي وخارجه من طرف والدي كوتش عبدالسلام ومساعده شقيقي عبدالاله والدعم الكبير لوالدتي واشقائي و منخرطي الجمعية وخصوصا الادارة التقنية للجامعة الملكية المغربية للكراطي التي كانت وراء تطوير مهاراتنا ومستوانا التقني خلال معسكرات التدريبية، بشخص رئيس الجامعة السيد محمد مقتبل الذي وفر لنا كل الامكانيات المادية والمعنوية التي كانت وراء  هذه الانجازات .

كما لا تفوتني الفرصة ان اشكر عامل عمالة المضيق الفنيدق على دعمه لي الذي رفع من معنوياتي قبل الذهاب الى جنوب افريقيا رفقة المنتخب الوطني للكراطي.

واختتم البطل سمير صديني كلمته يهدي هذا التتويج إلى عامل صاحب الجلالة على عمالة المضيق الفنيدق السيد ياسين جاري وكل ساكنة مدينة مرتيل.

 تجدر الاشارة البطل سمير صديني من عائلة أبطال في رياضة الكراطي و المنتمي لجمعية أشبال السلام الرياضي بمرتيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *