المغرب: الناصري في جولة فنية وطنية “واش احنا هوما احنا” لأجل مساعدة أطفال الشوارع

الوطن24/ متابعة.

بعد تطوان سيحل الفنان سعيد الناصري بمركز بوكماخ في طنجة، ضمن بجولته الفنية، وبعرضه الجديد الساخر “واش حنا هما حنا” من أجل مساعدة أطفال الشوارع، يوم غد السبت 11 مارس الجاري.

هذا العرض الذي تنظمه “هاي برود” بتعاون مع “روتاري كازا سيتي” وبدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، فيما سيعود ريعه لفائدة جمعية رياض الأمل التي تتكفل بالشباب وأطفال الشوارع، سيخصص كعادته نصف مداخيل كل عرض لفائدة الجمعية ومساعدتها على تحقيق برنامج سنة 2023 والذي يحتاج ميزانية تقدر بحوالي 150 مليون سنتيم.

ويتحدث العرض الجديد “واش حنا هما حنا” عن التغييرات التي عرفها المجتمع المغربي بطريقة ساخرة وكوميدية خصوصا مع ما عرفه المغرب من أحداث منذ بداية كورونا وما حققه المنتخب المغربي في كأس العالم وتعامل المغاربة مع هذه الأحداث المختلفة، فضلا عن المشاكل التي يعيشها المغاربة خلال هذه الآونة.

كما يناقش هذا العرض التحولات التي عرفها المغرب من خلال الحكومات التي تعاقبت على التسيير، ولا يغفل عن الحديث عن أشياء دخيلة على المجتمع المغربي وكيفية تعامل المرأة والرجل مع الجراحات التجميلية بالإضافة إلى المشاكل التي يعيشها التلفزيون المغربي وما يعانيه المشاهد مع بعض الأعمال الفنية التي تقدم له.

وفي هذا الصدد عبر الناصري عن سعادته بالتعاون مع “روتاري كلوب” هذه المرة كذلك من خلال الجولة الفنية التي سيقوم بها، متحدثا عن ليلة نجوم الشاشة التي ستكون بطابع إفريقي لأول مرة، حيث ستعرف تفاصيل مختلفة عن باقي الدورات السابقة وستنظم بمدينة الرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *