المغرب: تنظيم متميز للنسخة 4 لدوري رمضان المبارك ملعب القرب مرجان رقم 28 بتطوان.

*  دعم مجموعة مقاهي RANEKA ساهم في نجاح النسخة 4 لدوري رمضان المبارك ملعب القرب 28 .

الوطن 24: ع. أوضبجي

أسدل الستار مساء  يومه الأربعاء 26  أبريل الجاري، بملعب القرب “28” بتطوان، على الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة، في نسخته 4، المنظم من طرف مدرسة الاتحاد الرياضي التطواني لكرة القدم  الذي يشرف على تأطيرها مديرها الرياضي نعمان  بنمينة  وبدعم من مجموعة مقاهي RANEKA  التي ساهمت بشكل كبير في انجاح هذه النسخة على جميع المستويات بشخص السيد ” كريم الرواعي” ممثل شركة RANEKA  بجهة الشمال، والذي  اشرف على توزيع الجوائز على المتوجين، وعرف حضور وازن  كل من السادة  ممثل السلطة المحلية والاطار بالمديرية الإقليمية لقطاع الشباب بتطوان محمد هريش وممثل شركة رينيكا كريم الرواعي  وفعاليات المجتمع المدني، وعدة شخصيات، وكذا منابر إعلامية. 

وقد شاركت في هذا الدوري 48 فريق في مختلف الفئات الصغرى، (الكتاكيت – البراعم – الصغار – الشبان). 

نتــــــائج الـــــــدوري كالـــــــتالــــــــــي:

وتوج بلقب الدوري لفئة الكتاكيت فربق احباب درسة بعدما أمطر شباك نهضة مرتيل بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية.

فئة البراعم توج فريق نهضة مرتيل بلقب الدوري بعد فوزه على احباب درسة بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية.

اما فئة البراعم توج فريق الاتحاد الرياضي التطواني بلقب الدوري بعد فوزه في المباراة النهائية الهتشكوكية بالضربات الترجيحية بعدما انتهت المباراة بالتعادل 2-2 أمام مجموعة الرياضية سانية الرمل وتميزت هذه المباراة بالإثارة والتشويق والفرجة والمتعة.

كما توج فريق الاتحاد الرياضي.. بلقب هذه النسخة لفئة الشبان على حساب مواهب كويلمة بالضربات الترجيحية بعدما انتهت المباراة بالتعادل 2-2.

الدوري عرف تنظيم متميز على جميع المستويات الشكر موصول إلى أعضاء اللجنة المنظمة وإلى منسق ملعب القرب السيد نعمان بنمينة، وفي الختام تم توزيع عدد من الجوائر على المتوجين، في هذا الدوري الرمضاني، الذي دعمته مجموعة مقاهي ” رينيكا “ في شخص ممثلها كريم الرواعي .

تتويج فريق الاتحاد الرياضي التطواني بلقب الدوري فئة الشبان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *