المغرب: تنظيم ندوة صحفية حول الأبواب المفتوحة لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق المزمع تنظيمها من 21 إلى 26 فبراير 2023

الوطن24/ كادم بوطيب

من أجل التعريف بمشروع منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق وسط التجار المحليين وتجار الجهة، وكذا التجار على الصعيد المملكة المغربية وعموم المواطنين، وإبراز أهمية هذا المشروع المتميز، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، صبيحة يوم الأربعاء 15 فبراير 2023 بفضاء المنطقة، ندوة صحفية للتعريف بهذه المنطقة الاقتصادية من حيث جودة السلع المعروضة للبيع بالجملة داخل محلات المنطقة، وتنوعها وتوفرها على كل الضمانات من حيث الجودة والصحة والسلامة، وكذا خلق رواج تجاري بالجهة لتحقيق التنمية المحلية المندمجة والمستدامة.

ترأس هذه الندوة الصحفية السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة الجهوية بحضور كل من السيد فؤاد حلوش المدير الجهوي للغرفة والسيد يوسف أمناد، ممثل جمعية مستثمري منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، السيد أحمد العاصمي، ممثل الإدارة الجهوية للجمارك بجهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد كريم الزايري، ممثل المركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد أسامة مسقال، ممثل منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق.

كما حضر هذه الندوة الصحفية السادة أعضاء الغرفة: مصطفى بناجي، عبد الله الكراطعي، عبد الاله جرجور، محمد التوناتي، الزبير عزوز، منير الحدوثي، محمد أمين الرملي، مولاي عمر السيخت، محمد السفياني.

ومن جانب الإدارة حضر كل من السيد فؤاد أحلوش، المدير الجهوي للغرفة والسيد ناصر الفقيه اللنجري، مدير ملحقة الغرفة بتطوان والسادة أطر الغرفة، عبد الرحمان يولال، نبيل الخمليشي، ياسين الملاح، رضا البختي.

كما حضر هذه الندوة الصحفية العديد من المنابر الإعلامية الجهوية والوطنية والدولية بحيث تم طرح العديد من الأسئلة التي تم الإجابة عليها من طرف المسؤولين الحاضرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *