المغرب: رئيس مفوضية شرطة مرتيل وباشا المدينة يشرفان على إعطاء الانطلاقة الرسمية للترتيبات الأمنية لليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

 الوطن 24: ع. أوضبجي

أشرف كل من رئيس مفوضية شرطة مرتيل العميد الممتاز السيد عبد الوهاب الطاهري رفقة باشا مدينة مرتيل السيد مراد دودوش، بعد زوال من يوم السبت 31 دجنبر 2022، بساحة اومية بمرتيل على انطلاق عملية انتشار العناصر الأمنية في كافة أرجاء المدينة، تفعيلا لتوجيهات الإدارة العامة للأمن الوطني، وتنفيذا للترتيبات الأمنية المتخذة بهدف تأمين الاحتفالات بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

واتخذت مصالح الأمن بمرتيل تدابير وإجراءات عدة بمداخل المدينة وبجميع النقط الحساسة التي تعرف حركة دؤوبة من الزوار أو من الساكنة المحلية؛ وذلك لتأمين مرور هذه المناسبة في ظروف عادية، مدينة مرتيل تعرف اقبالا كبيرا لاحتفال بهذه المناسبة على باقي المدن المجاورة.

هذا ووضعت إدارة مفوضية امن مرتيل إستراتيجية أمنية استعدادا لمناسبة رأس السنة الجديدة 2023، في ظروف استثنائية هذه السنة مغايرة السنوات الماضية التي عرفت جائحة كورونا، عبر نصب حواجز أمنية، وتسيير دوريات للشرطة المتنقلة في الشوارع والأزقة، مع جولات لعناصر بالزي المدني، اضافة عناصر القوات المساعدة واعوان السلطة.

وعلاقة بموضوع انتشار عناصر الأمن ومختلف الأجهزة الأمنية في مختلف مناطق مدينة مرتيل، الهدف من انتشار الأمني المكثف إلى بث الطمأنينة في نفوس السكان وزوار المدينة، والتأكيد على أن كافة الأجهزة على أتم الاستعداد لضمان الأمن والأمان طوال هذه المناسبة السنوية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *