المغرب: شركة “TOYOTA”  الرائدة تشارك في المعرض الأول للسيارات بطنجة.

الوطن24/ كادم بوطيب

على هامش معرضها السنوي الأول للسيارت ،المنظم بطنجة من طرف جمعية البوغاز لوكالات كراء السيارات، والدي اختتم مساء يوم السبت 23 مارس 2024، كان لشركة “TOYOTA”  الرائدة في هدا المجال رواقا خاصا لها بالمعرض، ودلك بعرضها لأحدث السيارات التابعة لهده الماركة، وخاصة منها الصديقة للبيئة، ودلك تماشيا مع تطلعات ممتهني كراء السيارات، ومختلف الزبناء الآخرين في المغرب .

وفي كلمة له بالمناسبة أوضح السيد فؤاد المدغري العلوي مدير “TOYOTA” طنجة الرائدة في هدا المجال أن هدا الملتقى سيساهم لا محالة في تسليط الضوء على مؤهلات قطاع السيارات الذي أصبح رافعة حقيقية للاقتصاد ومساهما بقوة في تسريع التنمية الصناعية في البلاد، في ظل الاتجاه نحو المزيد من الاندماجات.

وقال السيد فؤاد العلوي بأن معرض السيارات بطنجة، سيصبح موعدا سنويا وتقليديا قارا في طنجة، يستقطب شركات محلية ودولية، وسيساهم كدلك في تعزيز القطاع الذي تحول إلى رافعة حقيقية للتقدم، تساهم بشكل كبير في تسريع وثيرة التصنيع في المغرب. ومعه تزايد الإقبال  المتزايد على كراء السيارات.

وحسب دات المتحدث ستشكل الدورة الأولى التي حضرها عمالقة وكالات كراء السيارات في المغرب ومعها الشركات المصنعة للأكسيسوارات، بما في ذلك شركة طويوطا وهيونداي وفولكسفاغن وداسيا ورونو….، فرصة لعرض مستوى تقدم تنفيذ الالتزامات من قبل المنتسبين إلى صناعة وتجارة السيارات، وعلاقاتهم مع الرائد العالمي “TOYOTA”.

وأضاف السيد فؤاد العلوي في معرض كلامه أن المعرض وعلى مدى 3 أيام وفر فضاء ساعد بقوة على اكتشاف فرص جديدة واستعراض استراتيجيات الشراكات ومناقشة القضايا والتوجهات الحالية في مجال بيع السيارات بالمغرب وعلاقته مع المصنعين وشركات التأمين والقروض والمناولة.

وأكد السيد فؤاد العلوي أحد أبرز المشاركين في المعرض، أنها فرصة و مناسبة سانحة له للقاء مختلف الفاعلين في القطاع، مع تبادل الخبرات والآراء حول ما باتت تقدمه شركة “TOYOTA” من سيارات متنوعة تابعة لدات الماركة.

وللإشارة تحرص شركة ” TOYOTA” الرائدة للسيارات على تطبيق مبدأ “الضيف أولا”، حيث تعمل على توفير مرافق وخدمات تجعل شراء وتملك سيارات تويوتا تجربة مرضية لعملائها بكل المقاييس. وتدعم الشركة الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق المغربية عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا، مستندة لسياسة “الضيف أولاً”، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه .

كما تهدف تويوتا إلى زيادة انتشار مبيعات المركبات الكهربائية الـ “هايبرِد”، وذلك بهدف تعزيز دورها الرائد في المساهمة في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من خلال مبيعاتها للمركبات الجديدة على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *