المغرب: قريبا برنامج تربوي للتسلية والترفيه خاص بالأطفال سيرى النور بطنجة.

الـوطن 24/ كادم بوطيب

في إطار الأنشطة التربوية والإشعاعية الهادفة المنظمة بدار الشباب حسنونة بطنجة، مِن المنتظر أن تحتضن قاعة محمد الرحموني صبيحات تربوية موضوعاتية لفائدة الأطفال، وذلك كل يوم أحد ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

وحسب المنظمين فإن هذا الحدث تم بناء على إتفاقية الشراكة والتعاون الموقعة بين مؤسسة دار الشباب حسنونة وجمعية الإبداع الثقافي، والتي تهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الطفل الشخصية من خلال المحاور العامة المعتمدة خلال كل صبيحة.

وسيتضمن برنامج دار الشباب الجديد هذا على العديد من الألعاب المثيرة والذكية والمسلية، مع الألعاب التي تحبس الأنفاس وغيرها من التي تناسب مرحلة الطفولة وتلبي رغباتهم في المتعة والتشويق.

كما أعدت اللجنة المنظمة حزمة أخرى من الفعاليات الترفيهية والتعليمية للشباب ليكون وجودهم فرصة لإضفاء المزيد من البسمة والبهجة والاستمتاع في نفوسهم.

وهذه البرامج فضلا عن كونها مسلية وترفيهية، فإنها تعزز القيم والمبادئ الأصيلة، كما أن اجتماع الشباب وانخراطهم فيها مطلوب للارتقاء بهم سلوكيا وعقليا. وتقرر اللجنة المشرفة كذلك على إجراء سحوبات خاصة للشباب تتضمن هدايا قيّمة لهم كالهواتف النقالة والبلاك بيري وألعاب بلاي ستيشن وغيرها. …كما ستبرم الجمعية المنظمة مستقبلا عدة اتفاقيات مع كبريات المجمعات الترفيهية بطنجة الخاصة بالأسر من خلال برامجها المتنوعة وعروضها الشيقة وألعابها الحديثة والمبتكرة.

وستقوم بتنشيط هذه الصبيحات شركة متخصصة في تنشيط الأطفال تحمل إسم < mft kids> ويوجد مقرها بمدينة طنجة وسبق لها تنظيم عدة تظاهرات في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *