المغرب: لقاء مع ممثلين عن تجار الصناديق الفارغة بسوق الجملة للخضر والفواكه بطنجة

الوطن24/ كادم بوطيب

استقبل السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، مرفوقا بنائبيه، السيد محمد سعيد اهروش، والسيد عبد الحميد الحسيسن، يوم الخميس  16 فبراير 2023 ، على الساعة العاشرة صباحا، وذلك بالمقر الجهوي للغرفة بطنجة ، مهنيي تجار  الصناديق الفارعة بسوق الجملة للخضر والفواكه بطنجة ، ومن جانب الإدارة حضر هذا اللقاء السيد المدير الجهوي،  فؤاد أحلوش، والسيد نبيل الخمليشي رئيس قسم العلاقات المؤسساتية.

وقد خصص هذا الاجتماع لمناقشة كافة القضايا المتعلقة بهذه الفئة من التجار العاملة داخل سوق الجملة بطنجة.

وبعد الإشادة من قبل جميع المتدخلين، بالتحسن الملموس للأوضاع العامة، داخل سوق الجملة للخضر والفواكه بطنجة كمشروع استراتيجي بالمدينة، مقارنة بما كان سائدا من أوضاع عشوائية واختلالات داخل سوق الجملة القديم. ولضمان استمرارية الأدوار الحيوية التي يقدمها هذا المرفق لساكنة المدينة، تناول المجتمعون بعض المشاكل التي بدأت تبرز خلال المرحلة الأخيرة. منوهين بضرورة عقد لقاءات بين كافة المتدخلين في تدبير هذا السوق، وفي طليعتهم جماعة طنجة.

وبعد مناقشات مستفيضة، خلص اللقاء في الاخير إلى ضرورة التزام كافة الأطراف بالعقود التي تجمع الأطراف، واحترام القوانين المنظمة لتسيير هذا المرفق الحيوي بالمدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *