المغرب: لهذه الأسباب مدير المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتوجات الغدائية ONSSA بجهة البيضاء سطات مطالب بفتح تحقيق.

الوطن 24/ الدار البيضاء

بنفود الملحقة الإدارية رقم 57 مكرر ابن امسيك يوجد عطار بمسجد الاتصال يشاع عنه بيع المواد العطرية فاسدة مصدرها من سوق القشاشة والكحول بالجملة والتقسيط (Alcool).

كدلك بائع المياه المعدنية والغازية بالجملة والتقسيط بحي الاتصال 3 الزنقة 1 غير خاضعة للمراقبة الصحية (التخزين والتبريد) وصلاحيات المنتوجات مقتربة جدا من نهايتها (perime).

 وبنفس الملحقة الإدارية 57 مكرر ابن امسيك نطلب من السيد العامل التدخل للحد من هاته الخروقات الآتية:

 * احتلال الملك العمومي بشارع الكويرة ورضى اكريرة والزنقة 41 التجزئة الرابعة حيث ظهرت سيطرة حرفين وعلى رأسهم ميكانيكي يزاول بدون ترخيص.

* في ظل هاته الجائحة يلاحظ مقاهي الرهان مفتوحة نهارا ومنشغلين (course par course noir).

* يتساءل سكان الملحقة عن غياب القائد عن مكتبه وتواجده بشكل دائم بمقهى محطة الوقود بجوار سينما العثمانية أخدا منها مقرا رئيسي لتوقيع الوثائق الإدارية.

حسب عون سلطة ومستشار جماعي محسوب على المعارضة مما يساهم في ضياع الشكايات الكتابية والشفوية للمواطنين.

* الإعانات الرمضانية:

وزعت في الخفاء ليلا ومن هنا يتساءل مجموع المواطنين هل سيقع ما وقع مع الإعانة الإماراتية التي كان بطلها عون القوات المساعدة(chef).

* مع استفحال البناء العشوائي (الضالة كيت) لا حديث بالمنطقة إلا على استبدال عون سلطة لعدم تفاهمهم عن الهمزة حسب شاهدة عيان.

يتبع البنايات الآيلة للسقوط ومسؤولية رئيس الدائرة الحضرية رقم 16 وعنثر بالملحقة الإدارية 57مكرر.

تعليق واحد

  1. عوض كتابة مقالات حول تنمية شباب المنطقة تكتبون كل ما يتعلق تبركيك و حديت راس الدرب ومسامر لميدة الشباب يضيع دون وجود لمستقبل زاهر مستقبل مجهول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *