المغــرب: غـرفة التجارة والصناعة والخـدمات لجهة طـنجة تـطوان الحسيمة تستقبل وفـدا ألمانيا

الوطن 24/ كادم بوطيب.

عرف اليوم الثاني من الزيارة التي يقوم بها الوفد الألماني عن غرفة بريمن للتجارة والصناعة، استقبالا رسميا بالمقر الجهوي للغرفة إضافة لتنظيم لقاء حول مناخ الأعمال والفرص الاستثمارية بالجهة.

كان في استقبال الوفد الألماني السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة ونائبه عبد الحميد الحسيسن  إضافة لأعضاء وعضوات الغرفة الممثلين لمختلف الأقاليم.

بعد الاستقبال الرسمي وتبادل التذكارات والهدايا بين الغرفة الجهوية وغرفة بريمن، تم تنظيم لقاء حول مناخ الأعمال بالجهة.

وقد عرف اللقاء تقديم كلمات افتتاحية لكل من رئيس الغرفة الجهوية السيد عبد اللطيف أفيلال ورئيس غرفة بريمن  السيد Edouard Dubbers-Albrecht والقنصل الشرفي الألماني بشمال المغرب السيد زهير مكور والقنصل الشرفي المغربي بألمانيا والسيدة الشعيبية بلبزيوي العلوي نائبة رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب والسيد ياسين العرود رئيس الجمعية المغربية لصناعات النسيج و الألبسة.

كما عرف اللقاء عروضا موضوعاتية حول الغرفة الجهوية وقطاعات السياحة والنسيج والألبسة واستراتيجية المغرب في مجال الطاقات المتجددة و تدوير النفايات.

كما كان اللقاء فرصة لتنظيم لقاءات ثنائية بين الشركات المغربية ونظيراتها الألمانية لبحث سبل الشراكة والتعاون الممكنة بين الطرفين.

بعد ذلك تم تنظيم زيارات ميدانية لشركات متخصصة في مجال صناعة السيارت بمنطقتي TAC و TFZ إضافة لزيارة شركات متخصصة في مجال النسيج والخياطة بمنطقتي المجد وكزناية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *