حصريا…”الوطن 24″ ستبدأ بنشر حلقات من كتاب “قطر في ظل الأمير” قراءة في مظلمة الحصارللدكتورعبد اللطيف راكز

الوطن 24/ متابعة: عبد الهادي العسلة

أصدر الكاتب والصحفي والباحث الأكاديمي الدكتور عبد اللطيف راكز خلال موسم 2017 – 2018 مؤلفات أربعة دات أهمية في الظرف السياسي الراهن. تحدث فيها عن وضع المغرب السياسي في كتابه (محمد السادس رجل المرحلة). ثم تحدث عن المسألة الصحراوية في كتابه (الصحراء المغربية خبايا و أسرار)، وكتاب عن علاقته بالعقيد الليبي السابق.

وذكرياته معه في كتاب تحت عنوان (يوم كان العقيد صديقي)، وبعدها كتب كتاب عن حصار قطر تحت عنوان (قطر في ظل أمير قراءة في مظلمة الحصار) ويتحدث فيه عن التحالف السني المكون من السعودية والإمارات والبحرين والكويت وسلطنة عمان ومصر واليمن، وهي دول فرضت الحصار على دولة قطر إقتصاديا وسياسيا بتهم دعم الإرهاب، وتهديد أمن دول الجوار عبر تشجيع المنظمات المتطرفة الإسلامية، عبر دعم محور الشر كما يراه محمد سلمان المتمثل في إيران وتركيا.

هذا الحصار الجائر الذي إستهدف تجويع القطريين، وسعى لحتهم على الثورة ضد أميرهم ثميم بن حمد.

وقد عمل الباحث والمحلل السياسي الدكتور عبد اللطيف محمد علي راكز على فضح المؤامرة التي تحاك ضد قطر وقيادتها السياسية المتميزة.

وضد تركيا لمواقفها من التغلغل الأمريكي في منطقة الشرق الأوسط والخليج، وكذلك لدعمها الجناح العسكري في القضية الفلسطينية الممثل في حماس والجبهة وغيرها. وكذلك لرفضها الحرب على إيران لتسهيل صفقة القرن وعلى التطبيع الكلي مع الكيان الإسرائيلي.

وقد خصنا المحلل السياسي ومؤلف الكتاب الدكتور عبد اللطيف راكز بمؤلفه هذا قصد نشره على صفحات جريدتنا الإلكترونية “الوطن 24” على حلقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *