بيان حقيقة: السانديك لإقامة التنمية 2 بمرتيل “خالد بوعاصم” يستنكر حملة التشويش التي يقوم بها مكتب إتحاد الجديد “التنمية الجديدة” الغيرالقانوني .

الوطن24/ عبد الحفيظ أوضبجي

نسخة من البيان

من إتحاد الملاكين المشتركين لإقامة التنمية 2 مارتيل بخصوص “إنتخاب بالإجماع بوشتى الحجاجي السانديك للمركب السكني” التنمية الجديدة” بمرتيل “، توصل الموقع الإلكتروني “الوطن 24” ببيان حقيقة من “إتحاد الملاكين المشتركين لإقامة التنمية 2 مارتيل” في مقال صادر عن الموقع الإلكتروني مؤخرا بشأن “إعلان عن إنعقاد الجمع العام التأسيسي لنظام ملكية مشتركة بالتنمية 2 بمرتيل “التنمية الجديدة”، وإتهاما للسانديك القائم بتجاوزات وعدم الإدلاء بالتقارير المالية والأعمال المسيئة للإقامة مثل الدعارة و الإستبداد و…. .

وفي لقاء خاص مع كل من لحسن أمعرير مسير الذي يقوم مهام التسيير بالإقامة بتكليف قانوني وبإنتظام شهري ومتميز بكل الجسابات الإقامة وبدقة، رفقة السيد خالد بوعاصم السانديك القانوني الوحيد المعترف به قانونيا مند سنة 2013 وحسب الجمع العام الأخير الذي تم تجديد الثقة فيه لولاية أخرى بتاريخ 18 غشت 2019 وبإجماع الحاضرين والمصادقة بإجماع الحاضرين على التقريري الأدبي والمالي بعد مناقشتهما بكل شفافية وحرية الدين وصل عددهم 35، بحضور مفوض قضائي.

حيث أكد لنا السيد بوعاصم بصفته السانديك للإقامة التنمية 2 نستنكر كل ما قيل في حقنا كوكيل إتحاد الملاكين من اتهامات خطيرة تمس بسمعتنا الشريفة التي يعرفها الجميع بالمدينة ولا أساس لها من الصحة، ومن بين الأسباب الحقيقية وراء إنتخاب سانديك ثاني الجديد الغير القانوني، وأضاف بوعاصم لم يسمح لهم قانونيا الحضور لأشغال الجمع العام الأخير بسبب رفضهم أداء ما بذمتهم من مستحقات مالية التي يجب أداؤها، ويؤذونها أغلب الملاكين بالإقامة بمساهماتهم المادية المحدد في 1000 درهم للشقق و 500 درهم للمحلات التجارية سنويا وغيرها من الواجبات، وبصفتي وكيل الإتحاد إدا تم رفضهم أداء ما بذمتهم من مستحقات مالية كيف سنقوم بإصلاحات في كل مرافق الإقامة إضافة المسبح، أما عن ما يروجونه في حقي بأنني قمت بتغيير كل أبواب الإقامة لمصلحة شخصية لشركتي والحقيقة فعلا قمت بتغيير أبواب الإقامة بموافقة السانديك السابق…بطلب من ساكنة الإقامة ولدينا وثيقة موقعة من طرف السانديك بعدما كانت الأبواب في حالة يرثى لها، إضافة إتهامات خطيرة بأنني أستغل الإقامة لأغراض شخصية للدعارة كيف يعقل الإقامة كلها محيطة بالكاميرات وكيف يعقل لشخص معروف له مكانة بالمدينة وفاعل إقتصادي يقوم بمثل هذه الأفعال ويختلس أموال ساكنة الإقامة كما يدعون، الحمد لله الكل يعرفون أخلاق وسمعة خالد بوعاصم سواء المنتخبون والسلطات المحلية والإقليمية والجهوية وفعاليات إقتصادية وجمعيات المجتمع المدني، والقضاء سيفصل فيما بننا، ونحن في دولة الحق والقانون .

-1/ إقامة التنمية 2 بمرتيل لها سانديك قانوني يمثله السيد خالد بوعاصم ونائبه ميمون المرس ويقوم بتسييره السيد لحسن أمعرير بتكليف قانوني.

-2/ إن إتحاد الملاك بالإقامة في غمره حوالي عقدين من الزمن يتجدد بإستمرار كل سنتين حسب قانون الملكية المشتركة الجاري به العمل بالمغرب.

-3/ كان آخر تجديد لإتحاد الملاك يوم 18 غشت 2019 حيث تمت مراعاة جميع شروط الإجتماع: حضور ممثل السلطة المحلية – حضور مفوض قضائي- النصاب القانوني… وطبعا الملاك الذين يسمح لهم القانون بالحضور، أي الذين يؤدون مساهماتهم المادية المحددة في 1000 درهم للشقق و500 درهم للمحلات التجارية سنويا .

-4/ في الجمع العام المذكور أعلاه ناقش الحاضرون التقريرين الأدبي والمالي وانتقدوا واقترحوا ثم صوتوا عليهما بالإجماع، ونضع بين أيديكم ملفا كاملا حول الموضوع .

– 5/ إن الذين يدعون ويسعون إلى تأسيس إتحاد جديد هم أشخاص معدودون على رؤوس الأصابع، وقد تم طردهم من إجتماع التجديد طبقا للقانون، لأنهم لا يساهمون ماديا مع باقي السكان في ميزانية تسيير الإقامة وذلك منذ عدة سنوات، وهم معروفون أيضا بالتشويش الدائم والتحريض من أجل تخريب وحدة السكان، ولعلمكم فإن ملفاتهم معروضة على المحكمة الابتدائية بتطوان التي حضروا أمامها يوم 17 أكتوبر 2019 وسيعودون للمرة الثانية في 28 نونبر 2019، وللأسف أن هؤلاء يرفضون تأدية حوالي ثمانون درهما شهريا ولكنهم مستعدون لتأسيس إتحاد جديد والتنقل إلى المحاكم وتخريب علاقات الجوار بين السكان.

بصفتي مراسل الجريدة عبدالحفيظ أوضبجي الموضوع الذي نشرته في الجريدة، عن إنعقاد الجمع العام التأسيسي لنظام ملكية مشتركة بالتنمية 2 بمرتيل “التنمية الجديدة”، في إطار مصداقيتنا ومصداقية الموقع الإلكتروني ونتوفر على نسخة من إشعار لعقد الجمع العام الموجه إلى السيد قائد الملحقة الإدارية الرابعة بمرتيل ومحضر الجمع العام ولائحة الحضور، إضافة وصل الإيداع من المحكمة، ولم نقم بمس سمعتك أوبالتشهير بشخصكم، وكل ما نشرناه في الموضوع يتحملونه الطرف الثاني ونتوفرعلى نسخ من الوثائق والتصريحات.

‫37 تعليقات

    1. 3andkom lhawma 3amra ri bzwaml mli nado rjal yhdro ma3jbkom hal rais dsandik howa akbar Wahid kaymars fiha da3ara ،
      ……كيقول أنا مبلي بيه….

    1. Arrêter d’écrire les bêtises et des conneries au nom d’autres.
      Wallah c’est honte d’exprimer avec cette façon et avec des commentaires nommer au noms de nous voisins et que tout le monde connaît qu’ils sont neutres de cette affaire de syndic.
      Il faut d’abord pensé au conséquence avant d’écrire n’importe quoi.

  1. Boucha wla kayglsse hda khadija w khadija ma3rofaa 3andha zlala dyalha f lil kano kaykhrjo hiya w oumaima m3a 4 dyal sbah axe kaydiro kaymxiwe ljama3 rah kayhazo rajlihome w db RAjlk dayer bahl xxi, 9hba dakxi, limgbale rah m3rof kaydkhale l9ohbate

  2. السلام عليكم

    اختي كوني مرات بوشتى ولا مرات العربي هدوك شغالك.
    أنا كاريا لحسن ونتي مالك أش ضرك، سيري ديري شي هم إلى عندك أولا غادي نجي نتف مك الحمارة الخانزة.
    نتي لشرتي لي دار باش تحكمي فيا لمن نكرها يا الموسخا.
    انا كريتها لسي الحسن الله إجازيه بكل خير، كيتعاون معيا فأي وقت وقفت عليه.

    رودي بالك القردة ديال مرات بوشتى تعاودي تجبدني او تجبدي داري نجي نتف يماك الصلكوطة.

  3. Bonjour Mme Hajjaji

    Je voie Mme Hajjaji que vous être entrain d’arnaquer M. Lahcen, vous informe que tout le monde connue
    M Lahcen, aussi votre marie le salopard Bouchtta alors arrêter tes conneries

  4. Lyomaa à anhdrlkome 3la wahde rajole smito hich mnine jato rajole howa ra 3wiwale sayed 9alak fontanero maky3rab yrakab ta robini wkayghali 3la nasse had syade wla kayhxam lhssen hite kaydbrlo b brikolate mhm si lahcen La kayhxmo mab9axe kayk3ytlo had siyade mratoo 3atyaha ra ltbrogig m3rofaa hiya w dik khadija had lkhra bla mander 3liha hite som3a dyal m3rofaa si hicham hakmaaa fih mratomzn hiya wnsibtoo 9asam’e bilah anfdah kolxi, ra sbroo bla ma hder 3la l3rbi w lado libra yharsse camera hhhh rah kolxi, vidéo wl3yale dyal khadija likaykhrab tonobilate w kaydkhale ldyor nasee tfoo 3likome axmayte

  5. لم أفهم لمذا السيدة زوجة بيشتا دخلت على الخط..
    أعتذر منك سيدتي ولكن تهددين بالقضاء والقضاء هو ملك للجميع، وأتحداك أن تقومي بدعوى ضدي لأنك ستتفاجئي بالصور والفيديوهات للاعمال المشينة التي كان يقوم بها الحاج، أشمن حاج أولا عجاج.
    أما مكتب السانديك فهو قائم بقوة القانون، فوالله ثم والله ستؤدون ما بذمتكم 5000 درهم، وسيتم إغلاق الباب بقوة القانون، أما المسير المعتمد للإقامة فهو السي لحسن، الذي يثق فيه عامة الناس.

  6. السيدة زوجة الحاج الحنقاز.

    أولا:
    يحز في نفسي أنكي تدافعين عن حق أريد به باطل، سيدتي ما قيل ويقال هو الحقيقة عينها، وليست هناك إتهامات، وأنا أقول لك كفاك مايقال في هذا الحي عن تصرفات زوجك الصبيانية، والفساد الذي كان يقوم به، هذا ليس كلامي بل هو على لسان كل كبير وصغير. وجب عليكم إغلاق الباب والنافذة ثم أداء مبلغ 5000 درهم مابذمكم للسانديك.

    ثانيا:

    الموضوع الذي أثار إنتباهي هو كلامكم بحقد وغل دفين حين تحدثم عن السيد الحسن، هذا الشخص المحبوب لدى جميع الساكنة وأيضا في مدينة مرتيل برمتها، تريدون النيل منه لانه على دراية وعلم بكل كبيرة وصغيرة في إقامتنا.
    تحدثتم عن دوره في الكراء، صحيح نحن نثق فيه ونسلمه مفاتح شققنا وهذا شرف له ولنا، نحن لا نجد إلا السيد الحسن في الاقامة لحل أي مشكل يتعلق بالاقامة او حتى أغراض شخصية ونكن له الاحترام والتقدير.
    أما إذا باعك لتر عسل فأين هو العيب في هذا، وكما قلتي كان سببا في شراء شقة من طرف أخت زوجك والتي سلمته مبلغ 1000درهم عوض 10000درهم، أين هو العيب في هذا أيضا.

    سيدتي، سنقوم بإجراء إستطلاع الرأي على صفحات الفيسبوك، في تصرفات زوجك وأيضا في شخص السي لحسن ونرى النتائج.

    من فضلك سيدي، هل الحج بوشتى إنهار أم في عطلة حتى دخلت أنت على الخط؟؟
    أنصحك سيدتي أن تأتي الى مرتيل، وأن تقومي بمرافقة زوجكي وإلا غادي إحماق ليك هنا.

    كان هذا آخر جواب على هذه الصفحة، حيث سنقوم بإنشاء صفحة على الفيسبوك حتى يتسنى للجميع معرفة الشرذمة التي تقوم بمناورات الالتفاف على مكتب السانديك من أجل أغراض شغصية.

  7. زوجة الحاج بوشتى رءيس السانديك الجديد.

    انا ماغاسكوتش. على الاتهامات اللي. وجهتو للحاج. . وبيني وبنكم القضاء. لا السليماني. ولا هداك اللي مسمي اسياسي… .. اما لحسن. انا اكتشفت عليك معلومات كتيرة. .. من بعد. غدي تعرف كلشي في الوقت المناسب. . المهم دي الهدرة اللي طالق فالحي. بحال. انا كنعرف. الناس في. الداخلية. اوانا كنعرف الكوميسبر. اوانا كنعرف فلان وفرتلان. غادي يوقفوا معايا. …هدي كلهاهدرة خاوية. ماكاينش اللي غايوقف معاك. ضد القانون. لان هم براسهم. رجال القانون. وتعرفوا القانون. اما انت غير كتركع. تالييتك. غادي تمشي الحبس. لان عندي دواسى عليك. راك طغيت بزاف. وهاانت جرب واش غايوقفو معاك دوك الناس. اما السانديك حريرتكم حريرة حامضة. وجدوا راسكم. باش تعرفوا تحرامية اللي كاديرو. فالاقامة. هدا الحاج نشدو بابو. وهدا رضوان صاحبنا خلليه. انا غادي نجي ونشوف ديك الروينة. وقولولي بعدا واش رد ميمون. ٥٠٠٠درهم اللي خدا من فلوس الساكنة. هدي كاع ماعارفاها الساكنة. كان خداها كسلف. و.. و

  8. السلام على سكان التنمية ورحمة الله وبركاته انازوجة الحاج بوشى الرءيس ديال السانديك الجديد. انا ففاس وكان نشوف داك المنكر والباطل اللي طيحو على الراجل. محشمتيوش .. هدشي كله ايرينو. لانهم ما باغيينش المجاسبة. وهداك العساس راه ماشي عساس هادك سمصار. في قناع العساس واش العساس اللي مايتعدى الاجر ديااو٢٥٠٠درهم. دايرالسيارة. وكاري الدار ديال شي سيدة فالخارج بالتمن بفراشها. ومجهزة. منين. جا دي كشي. راه من تسمصارت. فالصيف كيقيل مقابل غير ااكرى اما العسة ممسوقلهاش. احنا براسنا دبر اللوستي فالدار شراتها واعطاتو عشرين الف ريال هداك. المهنة يالو. السمصرة. فقط. راه ماتاهمو لااقامة ولاسكانها. اللي تاهمو هو الفلوس. حتى مراتو تاصفطها تخدم فالديور. . ونزيدكم انشحال عانيت. بالنهار من السلاكط اللي كايكونو ا قدام الدار. وتاطلقو ا الهدرة االخاييبة. بالغوات. ولحسن. مامسوقش. لهم. ماعندوش الوقت لهم. لانه ملهي بالكراء. اما المسبح. فين ماكان شي سارح. خارج التنمية اجي يغطس فيه لانه من. طرف لحسن. . اومن طرف ولد لحسن. . واكثر من هدا كيصبح المسبح. مكان. اقتناص. الفتيات. ومكان لقاءالعاشقين. والخ. الخ. واش اعباد الله هدي اقامة. وللا مقرالدعارة. .. ولهدالحسن منين شاف الخبزة غاتمشي ليه. مع السانديك الجديد. . تيقل يرغب الناس. . . ايوى نقول ليه سيرفتح حانوت ديال السمصرة. برا. اما الا قامة خصها عساس. حقيقي ماشي سمصار. . شوف علي مسكين للي ماتيعرفشي يتسمصر. العساس ديا ل. الليل . اما لحسن فالسانديك قابط فيه. لانه بزناس. ماشي عساس. وبقوة التسمصير. تيعرف الناس بزاف وتايقولهم دابا انا كنعرف فلان اوفلتان فالداخلية. شوف الحسن. ديق المرقة اللي كنت تلحس من التسمصير اتقاضات ليك. . او وجد راسك انت وديك العصابة. اللي مكبرين ليك الشان. .. مايدوم غير المعقول. ها انت غادي تشوف بعينيك. واخا تقييل. تجري عند هدا وعند هداك. هدا فالاخلية. وهدا. كوميسير. والو مافيديكش. واخا تطير. غير كاتضيع لوقت. سير. قلب على خدمة على بكري. . احسن ليك. لان الاقامة ديال اماليها. ام انت . سير ضرب الفكد في راسك قبل ما يمشي عليك الحال. اما هدوك الناس اللي كترغب. مغايمشيوش ضد القانون احنا في دولة القانون اسي. سمعتيني مزيان. .

  9. اليوم وأنا أطالع هذه التعليقات تبين أنك السي بوشتى تصطاد في الماء العكر، الناس يدعونك لاحترام نفسك أولا وذلك بإغلاق النفذة المطلة على الشرفة والباب الذي تستخدمه لادخال الفتيات كما يقال وأداء ما بذمتك إتجاه مكتب السنديك.
    بتعاليقك الفاقدة لأي مصداقية إتجاه المكتب الشرعي وأعضائه وأيضا في شخص سي لحسن الذي تكن له العداء والبغض، أود أن أمرر لك رسالة، مفادها أنك تعاني في صمت من قلت الحنان والعطف، وهذا ظاهر والدليل انك لا تعيش مع أسرتك تحت سقف واحد كما قيل اليوم عبر الهاتف، لكني أؤكد لك أن عطف الاسرة والزوجة? لن تجده عند العاهرات والمومسات?، أظن أنك أصبحت معتوه ولربما هي من علامات السيدا..?
    إلزم الصمت أيها العجوز المراهق حتى لا تصبح أضحوكة في الحي، وإلا سأنقل ما تفعله من ممارسات شاذة الى جيرانك هنا بمدينة فاس وسأفضحك امام العامة.

  10. خصني نجاوب على ديك العصابة. .. بعدا اعجبوك فالتصاور كعرفو يتبرزو انا اللي ضحكني هو العساس فالتصويرة منيم عينيه. زعما راه تيفكر. انا جاب لي الضحك. شوفو مزيان التصويرة. مبوزيي مع راسو. كاع ممصدق. والمصيبة كاتبين تحتها .. المسير. . سير يا زمان. العساس. ديال. البارح. هو مسير والحراسةديال الاقامة نضربها الجايحة. شفتوا المصاءب ديال هدا السانديك. وعرفتوا علاش لان الناس الي كيكريوا ديورهم في الاقامة. ككلفوا لحسن. بالكراء. وهو كيدير ما بغابحيث كيخدم غيرعلى الكراء وداير السبة بالعسة. او وخا السانديك عاطيه دويرة فين يسكن هو كاري واحد الدارمن عند شي وحدة من الخارج حسب قوله. مفرشة. في الصيف تيهبط الىالدار اللي عاطيه السانديك والدار اللي كاري من عندالسيدة تيكريها على الاقل ب٦٠٠درهم. في اللبلة. .. والصيف تيغكر غير الكراء وجميع الفلوس وكاتكون الروينة فالاقامة. هومامسوقش. ماتاهموغير راسو ومصلحتو. والناس اللي كايكريلهم. ديورهم عاجبهم الحال. هو تايسالي من العسة فمرة ماشي شغلو فالاقامة. ايوى دابا كملها منين قاللك. راه مسير. شنو هدالمصيبة. شغتيوا المنكر للي كاين فالاقامة. وهدا علاش تاسس السانديك الجديد باش يوضع حد لهده الخروقات الله يعاون هداسانديك الجديد. .. ا

  11. غانجاوب السياسب المخنت اوخوننا. ..على ديك الهدرة الزينة اللي قلتي على سيدك العربي ماحشمتيش. االحنكور كتطلق كلام سوقي. بحال بوراس. الحنكار……..فين تربيتي ..االحمار. قول الضبع باينة. تربيتي فالزريبة. لانك. لو كنت مربي ماتخرجش هد الالفاض الساقطة من فمك. ولانك حيوان كتهدر النيت بحال الحيوان يمكن الحيوان احسن منك االحمار. سير الله يعطيك فاش تخيد. الله يشويك فما اعزعندك فهد العواشر والله الكيها ليك.

  12. ردا على السليماني.. قبايلا كنت كتقول اعضاء السانديك الجديد فاسدين وتراجعت علىداكشي وقلت راه الحي عارف كلشي عليهم. ماحشمتيش ياك ما كقطعو الطريق …شوف هدك الاتها مات. راها مسجلة. واخا تنكر. لان دلك يعتبر جنحة كيعاقب عليها القانون. او المغاربة كامونيين. حتى كيتدقو عاد كيطلقو الريحة. سمعتني والا نسمعهالك مرة تانية انت وداك السياسب المخنت. اللي تايحل فمو. على سيادو. الله ينعل لما يحشم.

    1. ردا على من الساكنة او بوشتى الحنقاز،

      أولا أود أن أخبرك انني لم أتراج ولو للحظة عن ما كتبته في حق هذه العصابة او الشرذمة من الاغبياء كما يصفها عامة سكان الإقامة.

      ثانيا الناس يشهدون وبالاجماع ان بوشتى الحجاجي يقوم بجلب الفتيات الى شقته دون مراعاة حسن الجوار وهو الذي يدعي أن الإقامة تعاني من الدعارة، فوالله صدقت ايها الحاج العجوز المراهق.
      يكفيك ما يقال عنك يوميا.

      ثالثا قمت بمناوة انت في غنا عنها ولم تحسب عواقبها حيث أصبحت تهيم في كل واد وتقوم بالتلفظ بعبارات تبين أنك في طريق الانهيار.

      وحيث لدينا حس إنساني، أرجوا منك ان تقوم بإخلاء الإقامة حالا حتى لا تصاب بجلطة دماغية إنشاء الله.

      ماتقوم به من ردود أفعال يبين أنك ضعيف الشخصية ولا تملك قوة المقاومة.
      حتما ستكون تداعيات ماقمت به سلبا على أسرتك الكريمة أيها الفاسق..

      إلتزم الصمت وإلا سنمر لملفك الجديد

      يوميات مراهق عجوز.
      بوشتى الحجاجي.

  13. غادي نجاوب السياسي المخنت. على الكلام الفاسق اللي قال على رءيس السانديك الجديد الحاج بوشتى. ونقول ليه. هداك راه بزاف عليك. راه واخا تدخل لكرش امك وتخرج مغتشبلوش. …تانيا. قلت ليك االحمار..ما تعاودش تجبد سيدك هشام العبادي راه حامض عليك تالثا االبغل. الحلوف. جملة رضي الله. عنه. نقولها للانبياء والرسل فقط. باش تعرف النيت راك ما قاري حتى زفتة. غير بقر الله ياكل زرع الله في ارض الله… عوض سب الناس والطعن في شرفهم سير تقرا. االحمار. ونصيحة. بعد عليك الهدرة فسيادك. سيدك الحاج بوشى وسيدك هشام وسيدك فؤاد سعود. هدوك الناس صعاب عليك. وماغاتوصلهومش. واخا تطير سميعتيني مزيان الحمار. موت وتفركع بسمك. الله يتلليها ليك.

  14. ردا على السليماني غنقول ليه ..الى كنت راجل وزغرتات عليك امك فالسبوع جبد الحجج اللي عندك على السانديك. حيت طعنت فشرفهم كاملين وزدت حتى المراة ماخليت ماقلت عليها واللا راك غادي تغبر فالحبس. باش. نوريك اللسان الطويل. لانك ماكلقا ماتدير. غير الهدرة فالناس بغير حق. لو كان كنت كتمشي الى الجوامع وتعرف اش تيقول الله. فالهماز والنمام ميديكش النعاس
    . ولكنك كالس كتلاح من درب لدرب. كتقطع فلحم. عباد الله وتاكل فيها. بغير حق. بحال الكلب المسعور. الله يعطيك مصيبة وغبارا في هد لعواشر.
    و

    1. ردا على تعليق (من الساكنة)

      أنا لم أتحدث في أعراض الناس ولكن الكل على علم ودراية لكل ما تطرقت له.
      لهذا أنصحك وغيرك من المزايدات والهروب الى الامام.
      أنصحك بعدم الدخول في المتاهات وألا والله سيكون الرد قاسيا أكثر هذه المرة.
      أحدثك وانا معروف ومعلوم السيد السليماني عبد الرحيم لكنك انت غير معلوم طبعا انت واحد من الأربعة.
      قف عن الرد وإلا لن يعجبك ردي المقبل.

      سلام يا صحبي

      1. كيف لا أرد على تعليق بوشتى الحجاجي (من الساكنة) وهو من ساهم في ظهور دور الدعارة بمارتيل، ياحسرة ينادونه بالحاج وما أدراك ما الحاج، أن قمت بفتح نافذة في شرفة جارك دون إذن مسبق وبدون سند قانوني ثم باب بالحديقة أيضا دون سند قانوني وذلك لتسهيل ولوج المومسات الشقة حتى لا تثير الانتباه. أيضا على ذمتك 5000 درهم تدين بها للسانديك.
        مهما حاولت، وانت تسلك طريقة هذة، سيكون مصيرك هو السجن بالفساد والخيانة الزوجة وصدق سي السليماني حين قال عنك مراهق عجوز.
        تحياتي لجميع رجال التعليم أما أنت فرجل لايروبيك..
        أوا تبت ولا تزيد لوالديك.

        نصيحة مهمة:
        غادر الإقامة رجلا ولا ستغادرها مشوها مريضا.
        وتحياتي السيد لحسن مسير الإقامة بجدارة والسيد خالد وكيل للسانديك المحترم.
        استمرا في عملكما وستكون بالمرصاد لمثل هؤلاء الحشرات.
        سلام يا صاحبي..

  15. صحيح كسكان نعرف ما وقع لزوجة أحدهم، ولكن لا للتشهير، نحن جيران ولا نريد خراب البيوت.
    ندعو الاستاذ وزبانيته الى التزام بمقررات السانديك و الا يقوم إحداث البلبلة والضجيج، كما ندعو الاخوان المقيمين إلى إحداث صلح لهؤلاء الاخواة، مع الالتزام بعدم الرجوع لهكذا اعمال صبيانية.
    ألصلح خير من خراب البيوت.
    إنتهى الكلام.

    1. ردا على تعليق sokan atamniya.
      صحيح ما تقول، فهؤلاء الأربعة رئيسهم يستقطب الفتيات الى شقته، وزوجة أحدهم لها باع طويل في الفساد، وهنا اود ان اقول، لا تتفوهوا بما تفعلون، وإلا والله سنخرج ما في جعبتنا، وسنفضه من هم المفسدون حقا.
      أظن أن كلامي واضح…
      وإلا سيحدث مالا تحمد عقباه، وستكون حرب هوجاء بينكم أنتم الأربعة.
      فلهذا سأدع الخلق للخالق، لكن أن تحدث أحدكم عن المفسدين، والله سنخرج جميع المعطيات والفيديوهات حتى يتسنى للجميع معرفة حقيقكم وحتى نزيل عنكم القناع.

    2. كيف لا أرد على تعليق بوشتى الحجاجي (من الساكنة) وهو من ساهم في ظهور دور الدعارة بمارتيل، ياحسرة ينادونه بالحاج وما أدراك ما الحاج، أن قمت بفتح نافذة في شرفة جارك دون إذن مسبق وبدون سند قانوني ثم باب بالحديقة أيضا دون سند قانوني وذلك لتسهيل ولوج المومسات الشقة حتى لا تثير الانتباه. أيضا على ذمتك 5000 درهم تدين بها للسانديك.
      مهما حاولت، وانت تسلك طريقة هذة، سيكون مصيرك هو السجن بالفساد والخيانة الزوجة وصدق سي السليماني حين قال عنك مراهق عجوز.
      تحياتي لجميع رجال التعليم أما أنت فرجل لايروبيك..
      أوا تبت ولا تزيد لوالديك.

      نصيحة مهمة:
      غادر الإقامة رجلا ولا ستغادرها مشوها مريضا.
      وتحياتي السيد لحسن مسير الإقامة بجدارة والسيد خالد وكيل للسانديك المحترم.
      استمرا في عملكما وستكون بالمرصاد لمثل هؤلاء الحشرات.
      سلام يا صاحبي..

  16. طبعا لم يعجبك تعليقي بالرغم أنني إخترت بعض الكلمات التي فيها لباقة، لكن هذا ليس بيت القصيد.
    إذا كنت تظن أنكم بتحايلكم على القانون ستصلون الى المبتغى فأنتم واهمون.
    هذا من جهة والمحكمة هي الفاصل بيننا.
    أما عندما تتحدثون في أعراض الناس ستسمع ما لا يرضيك.
    و عن المخطط الذي تمت برمجته خلال ذلك الاجتماع المشبوه كما وصل الى علمنا وطبعا من الحاضرين كان كمايلي:
    _ هشام مسؤول عن الحراسة، وتسليمه مفاتيح إقامة الحارس، وسيضمن له المكتب شقق للكراء مقابل عمولات، وإسناده كل عمل له علاقة بصيانة الماء والكهرباء والغاز…
    (الفيرما ديال باكم)
    _ الرئيس (الحنقاز) له كامل الصلاحيات للقيام بالاصلاحات في شقته على حساب حيرانه والاملاك المشتركة، ناهيك عن إستقطاب عاهرات من أجل الفساد رغم كونه متزوج.
    _هناك نائب الرئيس أظن أنه لا يعلم نواياكم الخبيثة.
    _ أيضا هناك العربي بوراس، حيث لحد كتابة هذه السطور لم أعرف محله من الاعراب.

    باراكا عليكم..
    Plombier مبردي.
    أستاذ حنقاز.

  17. غادي نجاوب السياسي المحنك راك النيت محنك مجلط مكلخ ..اوبزاف عليك الحنكة ديال اللغة العربية. …خليهالناسها …راه ماشي هشام. اللي كتب وكالس كتعاير فيه قاءلا. ..مياوم. وبلوممبي. ..واش. البلومبي مشي مواطن واش ماشي من الساكنة. ثم زدتي وتهمتيه بالسرقة. … وهد شي غيجرك للقضاء …اما هشام حامض عليك ومعمرك توصلو ….اماالاستاد بوشتى اللي جبتتي راه بزاف عليك ومتوصلشي التراب ديال رجليه ودابا سمعني ايها السياسي المخنت. المحنكر راه باين العربون. من العنوان……وصل الرسالة لسيدك ااسانديك ماشي العساس. …وقول ليه راه ساعتو قربات. والحقيقة غادي تعرف….وشحال ماطال الليل غيطلع النهار …اما انت السياسي المخنت .. ماقفلتي والو راك غي. سارح. ديال ااخلا.. …

    1. Simo
      عافاكم الى كان عندكم الوجه باش تواجهو الناس هاحنا جايين، نهار السبت او الاحد نشوفو من له الشرعية.
      أما ديرو مكتب على طريقة العصابات سمحولي هادي راها مافيا،
      سي بوشتى كنعرفوه, لكن سمحلي شوهتي برجال التعليم،
      حسبي الله ونعم الوكيل

  18. ردا على تعليق هشام العبادي،

    طبعا سوف تقول لي كيف علمت أنني صاحب التعليق؟؟
    سأجيبك من خلال أسلوبك الركيك، والذي فيه الكثير من الأخطاء الاملائية، ولهذا انصحك بالمشاركة في دروس محو الأمية.
    لذا وجب علي ان أرد عليك بالطريقة التي ستفهم بها.
    -اولا تطرقت لموضوع مهم جدا وهو السيد الحسن رضي الله عنه، أكيد أنك تحمل إتجاهه حقد وغل كبير وهو شيء طبيعي، لأنه أغلق عليك جميع المنافذ المؤدية لأسطح العمارات، لأنه ثبت انك تقوم بسرقة الاصحن اللاقطة وتركيبها لاشخاص آخرين ثم إستخلاص مبالغ مقابلة الخدمة والبيع.
    -أهل الإقامة أدرى بشعابها، فأنتم شرذمة من المنافقين، تنافقون بعضكم بعضا أحيانا، وتتهربون من أداء ماترتب عليكم من متأخرات.
    -فيما يخص حارس النهار، فمعروف لدى الخاصة والعامة ان السيد الحسن هو مسير الإقامة وليس (بعساس)، حيث لاحظت انك تتحكم على مهنة الحارس، وقلت رحم الله من عرف قدره. أتمنى أن تعرف قدرك، لأنك لست بطبيب او وزير انما انت مجرد مياوم، لذلك اقول لك، اذا كان بيتك من زجاج، لا ترمي الناس بالحجارة.
    -أظن ان عليكم أن تقوموا بإنتداب خبير متمرس حتى تستطيعوا مسايرة الأحداث، لان لا يوجد واحد على الاقل في مجموعتكم G4 متعلم، اما الاستاذ فهو استاذ الرياضة (التحنقيز) وليس الرياضيات.
    وجمع راسك باركا عليك أ plombier المدرج.

  19. رسالة للسانديك القديم ..باركا من المناورات والموامرات الدنيءة اللي كاديرو. راه مايفيد غيرالمعقول. اما التنمية الجديدة اوالسانديك الجديد تللي شاكين فيه راه قانوني ٢٠٠في ال١٠٠ بغيتو. تتاكدو سيرو الى المحكمة اوالقيادة باش تبردو. لان السانديك حق دستوري. سيرو راجعو الدروس ديالكم الى كتقراو زلهدا نصيحة ديروها حلقة فو دنيكم..راه غير كضيعو ااوقت بلعاني ولهدا الى مكلستيوش مع السانديكالجديد باش تناقشو امور تلساكنة. بالخاطر غدتكلسو صحة……..لان هادشي اللي كاديرو. عندو مبرر واحد. الهروب من المحاسبة. واخفاء الحقيقة نصيحة تانية. كونو رجال مرة فحياتكم وناقشو امور. الساكنة الشاءكة. مع السانديك الجديد. وعدم اقحام العساس اانهاري. فشوون الساكنة لان شغلو هو الحراسة. ويخلي ااشغل لناسو. اللي قادين به لان. العساس لا تهمه الا مصلحته. والمثل يقول. عاش من عرف قدره.

    1. سليماني،

      المكتب المزعوم، غير معترف به، وهو حيلة للتملص من الواجبات.
      المحكمة هي الفاصل، أما دوك الأربعة الفاسدين وجب مقاضاتهم لدى المحاكم المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *