عمل بلقصيري يحقق الفوز الثاني له بمكناس على حساب فتح ويسلان.

الوطن24/ متابعة: طارق الكناش

في مقابلة حماسية أجرى فريق عمل بلقصيري لكرة القدم بالملعب الشرفي لمدينة مكناس مقابلة مصيرية رفقة ممثل المدينة الاسماعيلية بالقسم الأول هواة شطر الشمال.

بدخول الكتيبة التي راهن عليها الإطار الوطني الكفء محمد القرقوري بمساعدة الإطار التقني بوشتى فهمي راهنا على خطة دفاعية هجومية من أجل العودة بثلاث نقط تنضاف إلى مثيلتها بمشرع بلقصيري أمام النسمة السطاتية.

في الدقيقة 11 وأثناء هجوم منسق يوقع اللاعب المهاري سمير ايت الطالب ” لابا ” الذي اسكن الكرة في شباك حارس فتح ويسلان.

اطوار المقابلة استمرت في جولتها الثانية بتكتيك تقني راهن عليه مدربا الفريقين خصوصاً الإطار الوطني محمد القرقوري الذي راهن على الاحتفاظ بالنتيجة وكادت جمعية فتح ويسلان تعديل النتيجة بتحصيلها لضربة جزاء في الدقائق الأخيرة للمبارة تصدى لها العملاق حارس مرمى فريق عمل بلقصيري إسماعيل الصياد باحترافية الكبار وهو ما أزعج مدرب فريق فتح ويسلان ليشهر في حقه حكم المقابلة ورقة صفراء هذا الأخير الذي لم يستسغ قرار الحكم ليعاوده بورقة حمراء.

وفي تصريح صحفي لمدرب فريق عمل بلقصيري لكرة القدم السيد محمد القرقوري إبن المدينة أكد أنه يعمل بكل المقاييس من أجل نجاح التجربة والمشروع الذي انطلق منذ توليه قيادة الفريق من عصبة الرباط سلا القنيطرة والانتقال إلى القسم الثاني هواة إلى القسم الأول وله رغبة ملحة إعادة الفريق إلى سكته ومساره الطبيعي الذي حمل قميصه ومنه إلى الفرق الوطنية الوداد البيضاوي شباب المحمدية الجيش الملكي اتحاد طنجة اولمبيك اسفي وشباب المسيرة يمني النفس أن يكون عمل بلقصيري في مستوى التطلعات.

ويستقبل فريق عمل بلقصيري في اطوار الجولة الثالثة فريق دفاع حمرية خنيفرة العائد بفوز ثمين من قلب ملعب فريق النسمة السطاتية بهدفين مقابل هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *