فريق نهضة المضيق لكرة القدم النسوية يمطر شباك تمودا باي المضيق بنتيجة ( 0-8 ).

الوطن 24/ ع.الحفيظ أوضبجي

احتضنت أرضية ملعب البلدي المضيق يوم الأحد 21 أبريل 2019 منافسات الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة عن المجموعة (أ) القسم الثالث عصبة الشمال لكرة القدم النسوية، حيث أمطر الفريق النسوي نهضة المضيق، بحصة كبيرة ( 0-8 ) على حساب غريمه التقليدي في ديربي مدينة المضيق فريق تمودا باي المضيق وتحقيق التأهل للمربع الدهبي لمباريات السد للمنافسة على الصعود إلى القسم الوطني الثاني.

و تناوب عن الأهداف الثمانية كل من حنان الحرار عميدة الفريق و نجمة المباراة بإمتياز وخلقت متاعب كثيرة لدفاع الخصم لتوقع ثلاثية في المباراة، إلى جانب زميلاتها هدف واحد ل مريم عزطين، نهيلة سكو، و رشيدة المنصوري .

و بهدا الفوز المستحق و الخامس على التوالي يواصل الفريق النسوي نهضة المضيق صدارة ترتيب المجموعة (أ) بمفرده برصيد 15 نقطة من أصل خمس انتصارات بدون أي هزيمة، وسجل هجومه 30 هدفا و لم تستقبل شباكه أي هدف بنسبة عامة +30، ويعتبر هجومه ودفاعه الأقوى في المجموعة.

أما فريق تمودة باي المضيق تجمد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

و تجدر الإشارة فريق نهضة المضيق إناث خاض الشوط الأول (ب) 9 لاعبات واستطاعوا السيطرة على المباراة مند إنطلاقتها إلى أن أعلن الحكم أيوب اكوح بمساعدة لمياء لغريب وإكرام ضعيف نهاية الشوط الأول بتفوق الفريق بنتيجة ثقيلة ( 4-0)، و لولا تسرع لاعبات الفريق لكانت النتيجة أكثر ، رغم النقص العددي لم يؤثر بتاتا على مدرب الفريق عثمان التونسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *