قدماء المغرب التطواني يفوزون على ودادية قدماء سطاد المغربي .

الوطن 24 / ع.الحفيظ اوضبجي

في إطار برنامجها وأنشطتها السنوية، استضافت جمعية قدماء لاعبي المغرب التطواني لكرة القدم، نظيرتها، قدماء ودادية سطاد المغربي الرباطي وأجريا مباراة ودية على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان زوال من يوم الأحد 29 دجنبر الجاري. وفاز قدماء الماط على ضيفه الرباطي بثلاثة أهداف مقابل واحد، ويدخل هذا اللقاء كذلك في إطار أهدف الجمعية لربط جسور التواصل مع الجمعيات الأخرى لإحياء الذاكرة وتبادل الخبرات والزيارات.

وانتهت المباراة في جو رياضي واخوي سليم ، وقبل انطلاق المباراة قدم ودادية قدماء سطاد المغربي هدية تذكار لقدماء لاعبي المغرب التطواني .

و تجدر الإشارة قدماء المغرب التطواني سيواجهون يوم الأحد المقبل 5 يناير 2020 قدماء النادي القنيطري بالقاعة المغطاة سوق السبت بالقنيطرة في مباراة تكريمية لبعض قدماء اللاعببن الذين حملوا قميص نادي الحرية وفريق الشعاع وفريق التقدم والنهضة القنيطرية، والمباراة الثانية ستجمع بين قدماء النهضة القنيطرية وقدماء لاعبي نادي الحرية لكرة القدم الذي ينظم هذا العرس الكروي بتنسيق مع جمعية عشاق ومحبي فريق النادي القنيطري لكرة القدم ، تحت شعار: “جميعا من أجل تكريس ثقافة الإعتراف” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *