مدريد: جمعية أبناء العرائش بالمهجر تحتفل وتكرم البطل العالمي “علي أمسناو”

 الوطن 24/ عبد الهادي العسلة

نطمت جمعية أبناء العرائش بالمهجر بمدريد حفل تكريم البطل العالمي “علي أمسناو” يوم الأحد 9 يونيو الجاري بالعاصمة الاسبانية مدريد، بمطعم “سلطان” على الساعة الثالثة بعد ظهر وذلك بحضور مجموعة من أفراد الجالية المقيمة بمدريد…

وافتتح البرنامج بالنشيد الوطني ليأخد الكلمة بعدها السيد “مراد بوشعيب” مدرب المحتفى به الذي رحب بالحضور كما نوه أيضا بالمجهودات التي قامت بها الجمعية المنظمة (…) وشدد على إنجازات البطل التي أهلته لينال هذا التكريم ..

من جهته شكر المحتفى به الأستاذ والبطل العالمي إبن العرائش “علي أمسناو” الجهات المنظمة على هذه الإلتفاتة الطيبة التي كانت بالنسبة له مفاجئة … كما بعث بشكر خاص للمصور الرياضي محمد البشير التميمي والسيد أحمد الحربي الذي حضر بإسم جامعة المصارعة. كما توجه بالشكر الخاص لصاحب القاعة عبد الرحيم سلطان ..

وفي كلمة السيد عبد الإه بن نصار رئيسة جمعية أبناء العرائش بالمهجر شكر البطل المغربي الإفريقي على تلبيته للدعوة وأكد بأن الجمعية تحتفي بهذا البطل نظرا لعاطائاته وطنيا ودوليا. وأضاف: “من هذا المنبر الإعلامي “الوطن 24” أطلب من الجهات المسؤولة وخاصة الجامعة المغربية للتيكواندو النطر في وضع البطل والأستاذ والمدرب “علي أمسناو“.

وفي كلمة منسقة للجمعية السيدة خديجة الشاوي قالت: “بإسمي وبإسم جميع أعضاء الجمعية نشكر الأستاذ “علي أمسناو” على تلبيته للدعوة وهنئيا له بالشواهد التي حصلها عليها … ونتمنى له التوفيق والنجاح في حياتك المستقبلية…”

وفي الختام سلمت للبطل الشواهد التي حصلها عليها من طرف الجامعة الإسبانية المتعلقة بإجتيازه إمتحان “الدفاع الشخصي الأمني” وحصوله على الحزام الأسود من الدرجة الثالثة وباقة ورد من الجمعية المنظمة مع أخد صور تدكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *