الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / أخبـار / سياسة / إستقالة أخنوش هل هي إشاعة أم حقيقة؟؟
عزيز أخنوش
عزيز أخنوش

إستقالة أخنوش هل هي إشاعة أم حقيقة؟؟

الوطن24/ إلهام شكري (مكتب المغرب)

    في سياق الأخبار الكاذبة التي تم الترويج لها من قبل منابر إعلامية، ومدونين حول إمكانية مغادرة عزيز أخنوش قيادة سفينة حزب التجمع الوطني للأحرار’’، خرج عضو المكتب السياسي، مصطفى بايتاس، لتكذيب هذه الأخبار.

مصطفى بايتاس

وكتب في تدوينة على حائطه بالفيسبوك :

أريحوا أنفسكم … مسارنا للتو انطلق حملة مسعورة عنوانها العريض البهتان والكذب والتضليل والتشويش وغايتها التشهير برئيس حزب التجمع الوطني للأحرارعزيز اخنوش وشيطنته في محاولة بائسة وحقيرة للتدخل في الشؤون الداخلية لحزب المفروض أن يملك قرارنفسهلكن قبل كل ذلك نشر إشاعة الاستقالة لا يسيء للرئيس فقط بل يسيء للحزب ككل مناضلين واجهزة لأنها بكل بساطة تصوره كيانًا فاقدًا لاستقلاليته’’.

وأضاف بايتاس متسائلا عبر تدوينة بحسابه الخاص بالفايسبوك “الهذا الحد أصبح التجمع يزعج ؟! الهدا المستوى تخافون الرجل وتلفقون حوله الإشاعات تلو الإشاعات مرة تلوحون بخروجه من الحكومة ومرة أخرى تنجمون وتمارسون تشوافت في اختلاق بئيس للأكاذيب والاراجيف حول قرب استقالته وتطلقون النفيرعبر أبواقكم البيئسة المسبقة الدفع وتستدعون بعض صناع الخرائط الإنتخابية من معاوني إدريس البصري وتقدمونهم للناس بصفات الأساتذة والباحثين. يقول المثل الدارجي القديم اللي بغا يكذب يقتل شهوده”.

وختم القيادي بحزب الأحرار تدوينته بـ’’أوحينما سأل الشاب والده متى نكون شرفاء فأجابه والده حينما يموت أولئك الذين يعرفوننا اطمئنوا كثر جدا من يعرفون بؤسكم وخدماتكم المسبقة الدفع أما أولئك الذين يعولون على خلو الساحة لهم للاستفراد بالمغاربة والتجريب فيهم كل وصفاتهم الفاشلة والإطباق على ما تبقى من قدرتهم على البقاء فليهنؤا لأن المسار للتو انطلق’’.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!