فتيات نهضة المضيق يعودون من ميدلت بفوز ثمين.

الوطن 24/ متابعة: ع.الحفيظ أوضبجي
عاد فريق نهضة المضيق لكرة القدم النسوية بفوز ثمين خارج قواعده على حساب إتحاد ميدلت بثلاثة أهداف للا شيء، برسم الجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم النسوية شطر الشمال، المباراة التي دارت أطوارها بميدلت، بعد زوال من يوم الأحد 14 فبراير الجاري.
وتناوب عن الأهداف الثلاثة كل من صاحبة المراوغات السريعة ليلى فارس، والمهاجمة فاطمة رماة الله، والمتألقة فاطمة اوزيان.
وبهذه النتيجة الإيجابية التي تدل على أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو المراتب الأولى رغم انعدام الدعم المادي والموارد المالية القارة، ارتقى الى الرتبة 5 برصيد 10 نقاط، جمعها من أصل 3 انتصارات وتعادل واحد وهزيمة واحدة، سجل هجومه 8 أهداف ودخلت مرماه 4 أهداف بنسبة العامة + 4، بفارق 3 نقاط على متصدر المجموعة جمعية نجم العرائش.
