المغرب: قناة الغد الإماراتية تجري تقريرا صحفيا مصورا عن مؤسسة “سمساركم العقارية” بطنجة

الوطن24/ كادم بوطيب

على هامش تواجدها بمدينة طنجة إغتنمت قناة الغد الإماراتية الفرصة لكي تقوم بتقرير صحفي مصور لمؤسسة “سمساركم” للخدمات العقارية المتواجد مقرها بعاصمة البوغاز، وهو التقرير الصحفي الموازي لمعرض طنجة الدولي للعقار الدي احتضنته مدينة طنجة مؤخرا، وعرف نجاحا كبيرا بمشاركة عدد كبير من الشركات العقارية ومختلف الفاعلين في قطاع البناء والسكن.

وللإشارة فقد افتتحت شركة “سمساركم” المتعددة الخدمات فرعها الأول بمدينة طنجة مؤخرا، وهو الفرع الذي يقوده شباب ورجل أعمال راكموا تجربة كبيرة في مختلف الميادين وخاصة منها التواصل والعقار والإستشارة العامة والخدمات المختلفة.

وكما يوحي إسم الشركة”samsarcom” ، فإن الشركة تضم جميع الخدمات المتنوعة في مناحي الحياة ” العقار-التجارة -السياحة – التواصل-التصميم – النظافة -الأمن – الإستشارة القانونية- مواكبة الشركات…. وهي شركة متعددة الخدمات، تتكون من تقديم خدمات متنوعة في مختلف مجالات النشاط.

وفي الأصل تم تنفيذ هذا النوع من الخدمات المسماة بالخدمة العامة داخليًا على مستوى الشركة. بعد تطور الطلب والعرض لها بالشركة الأم في تركيا من طرف رجال الأعمال المغاربة، وقد بدأ مسؤولوا الشركة بالمغرب في وضع خطة عمل دقيقة وواسعة المعالم والأهداف، بدئ من الإستعانة بمصادر خارجية لهذا المفهوم، ومن ثم الانطلاق في عمل الشركة في مختلف المدن المغربية، مع تقديم خدماتها في مهن مختلفة والتي قد تنتمي إلى قطاعات متنوعة.

ويهدف هذا النوع من الشركات إلى تقديم خدمات متعددة من مزود واحد وبنفس جودة الخدمة لكل قطاع. وبالتالي، يمكن لشركة متعددة الخدمات تقديم خدمات في مجال الأعمال اليدوية…. بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن أن تقوم بها وفقًا لمتطلبات السوق. بفضل تنوع خدماتها، ومن المنتظر أن تجدب هذه الشركة العملاقة والمتعددة الخدمات مزيدًا من الاهتمام من العملاء.

أما عن عنوان الشركة فهو متواجد ببوليفار طنجة قبالة فندق رامبراند .

الهاتف: 00212668734634

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *