ساكنة جماعة أولاد خلوف تنتفض بسبب العطش

الوطن24 / كريم نوار

نظمت ساكنة جماعة أولاد خلوف بدائرة الصهريج إقليم قلعة السراغنة، يوم الأربعاء 14 غشت الجاري، مسيرة احتجاجية  اتجاه  إقليم أزيلال بجهة بني ملال خنيفرة.

وأعلنت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تضامنها مع ساكنة أولاد خلوف .

واستنكرت   الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع العطاوية تملالت،  “تجاهل واستخفاف المسؤولين بمطلب أساسي وغير قابل للتأجيل وهو الحق في الماء”، و”حيّت ساكنة اولاد خلوف على وقوفهم في وجه الفساد والغطرسة”.

 وطالبت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان  “الجهات المسؤولة التدخل العاجل والفوري من أجل حماية أهم الحقوق وهو الحق في الحياة”.

وأضاف  بيان الجمعية المغربية لحقوق  أن  ساكنة أولاد خلوف التابعة للجماعة الترابية أولاد خلوف قيادة الصهريج دائرة الصهريج صنهاجة تعيش  احتقانا وسخطا شديدين بسبب العطش طيلة فصل الصيف.