المديرالإقليمي لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بتطوان السيد “كلحسن” يعطي إنطلاقة النسخة 2 للبطولة الإقليمية للبراعم والكتاكيت موسم 2020.

– الوطن 24: ع.الحفيظ أوضبجي

حسن كلحسن

تحت شعار: “الرياضة أداة التأطير والتنشيط “، وبمشاركة 560 طفلا من الفئتين، أعطى السيد حسن كلحسن المديرالإقليمي لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بتطوان الإنطلاقة الرسمية النسخة الثانية للبطولة الإقليمية البراعم والكتاكيت لكرة القدم مساء من الأحد 2 فبرايرالجاري بملاعب القرب مرجان، يمثلون 24 في البراعم و 22 في الكتاكيت للجمعيات الرياضية والمدارس الكروية وخاصة بالمجال القروي.

 تنظمه المديرية الاقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بتطوان التي تعتبرأنشط مديرية على الإطلاق على صعيد جهة طنجة – تطوان – الحسيمة بفضل مديرها السيد حسن كلحسن رفقة باقي الأطر بالمديرية والأطر المساعدة في مختلف انشطتها الهادفة للشباب وللمراة كذلك.

وحضر حفل الإفتتاح العرس الكروي كل من المنسق البطولة محمد هريش إطار بالمديرية الشباب والرياضة بتطوان وممثلي المدارس الكروية والجمعيات الرياضية المشاركة في هذا العرس الكروي وأولياء أمورالأطفال، وستمتد البطولة لمدة ستة أشهر، ويوم الأحد المقبل 9 فبرايرالجاري ستجرى مباريات فئة الكتاكيت.

وتميزت مباريات الإفتتاح لفئة البراعم في الدورالأول بالفرجة والمتعة والإثارة والتشويق وأهداف رائعة التي استمتع بها الجمهورالحاضر، و وصل عدد الأهداف المسجلة في جميع المباريات الدور الأول 60 هدف، حيث برز بعض الأطفال على مواهبهم ومهاراتهم الكروية التي ستقول كلمتها في المستقبل .

 والهدف من تنظيم هذه البطولة الإقليمية لكرة القدم من أجل الفرجة والمتعة وخلق جو رياضي وأخوي والمنافسة الشريفة وتعلم الأطفال بالروح الرياضية مهما كانت النتيجة وخصوصا ثقافة التحية بين لاعبي الفريقين سواء قبل انطلاقة المباراة وبعد نهايتها، والإهتمام بالمواهب الصغيرة الصاعدة الغيرالمنخرطة في فرق العصب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *