المغـرب: الطاوسي يتلقى عرضا رسميا لتدريب منتخب خرج من كأس أفريقيا

الوطن 24/ متابعة

تلقى رشيد الطاوسي، المدرب المغربي السابق للمنتخب الوطني المغربي والعديد من الأندية الوطنية والعربية، عرضا رسميا من الاتحاد التونسي لكرة القدم لتدريب المنتخب التونسي خلفا للمدرب جلال القادري الذي قدم استقالته بعد فشل نسور قرطاج في التأهل إلى دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

وحسب قناة “تيلي سبورت”، فقد تلقى الطاوسي اتصالا هاتفيا من مسؤولا بارزا بالاتحاد التونسي دعاه للسفر إلى تونس العاصمة نهاية الأسبوع الجاري رفقة وكيل أعماله من أجل فتح باب المفاوضات.

وأوضحت القناة أن الطاوسي أبدى استعداده الكبير لقيادة المنتخب التونسي الذي يعد من أفضل المنتخبات على الصعيد القاري والعربي.

وفي حالة تعاقد رشيد الطاوسي مع الاتحاد التونسي، فسيكون مجبرا على قيادة نسور قرطاج للتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 2026، وقبلها انتزاع بطاقة التأهل إلى منافسات كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمه العام المقبل هنا بالمملكة المغربية.

يشار إلى أن رشيد الطاوسي سبق له وأن أشرف على تدريب العديد من الأندية الوطنية والعربية الكبيرة، من بينها الوداد الرياضي، الجيش الملكي، الرجاء الرياضي، المغرب الفاسي، الفتح الرباطي، نهضة بركان، النادي القنيطري، أولمبيك خريبكة، شباب بلوزداد ووفاق سطيف الجزائريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *