المغـرب: المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات تحتفل بذكرى مرور 30 عاًما وستنظم النسخة رقم 23 من منتدى الشركات والخريجين.

الوطن 24/ كاظم بوطيب

سيقام منتدى الشركات والخريجين للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات بنسخة رقم 23، في إطار الذكرى الثلاثين لتأسيس المدرسة، في 25 أبريل 2024 في سطات. يعتبر هذا الحدث الرئيسي منصة تبادل لا غنى عنها بين الطلاب والخريجين والمحترفين في عالم الاقتصاد.

ويعّد هذا الحدث نتاج تعاون وثيق بين أعضاء هيئة التدريس، ومكتب الطلبة ERA، ورعاة عالميين معروفين، ومن المتوقع ان يكون إصداراً استثنائياً من خلال التزامهم ودعمهم الثابت، الذي يسهم في ضمان برنامج غني ومتنوع، يلبي احتياجات واهتمامات الطلاب.

برنامج غني ومتنوع تحت عنوان ” القائد بين الابتكار الشامل والسعي للهدف ”

سيشهد الحدث محاضرة افتتاحية ملهمة تلقيها شخصيات مؤثرة من عالم ريادة الأعمال، وستوفر للطلاب رؤى قيمة حول واقع العمل وآفاق المستقبل، وستتناول ورش العمل التي يقدمها خبراء عالميون مواضيع راهنة، وسيوفر مساحة لجناحات التوظيف لتمكين الطلاب من لقاء المسؤولين عن التوظيف في الشركات الكبرى والتقدم بطلبات للعمل والتدريب، بالإضافة إلى أنشطة أخرى تحمل طابعاً مهنياً واحتفالياً، ستطرح في هذا الحدث. يستعد المنتدى في إصداره النسخة 23 للاحتفال بـ 30 عاًما من التميز في المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، من خلال برنامج احتفالي يشع بالبهجة والود وفي الوقت نفسه يعد فرصة لإبراز المهارات وتكوين اتصالات قيمة مع المحترفين المحتملين واكتشاف الفرص المتاحة في مختلف قطاعات العمل.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة المنتدى على انستغرام للتعرف على مجريات النسخ السابقة، وايضا لمتابعة الجديد الخاص بهذه النسخة:

https://www.instagram.com/forum _entreprises_laureats?igsh=MWZ0

==ZzE2Y3FocW5pMA

الارقام للتواصل مع:

– ضحى الطرقي : المسؤولة عن خلية الاعلام للمنتدى dohatarqui@gmail.com

00212676513180

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *