بني ملال: مسلك الإجازة المهنية للصحافة يستضيف الصحفي محمد رضى لمناقشة الصحافة والرياضة

الوطن 24/ عبد الرحيم الفطواكي

نظمت الإجازة المهنية في الصحافة المكتوبة لقاء تواصليا مع الصحافي الرياضي محمد رضى يوم الثلاتاء 10 دجنبر2019 على الساعة الرابعة مساء برحاب كلية الأداب والعلوم الإنسانية بني ملال . و قد عرف هذا اللقاء حضور منسق مسلك الصحافة المكتوبة الدكتور إدريس جبري ومدير مختبر السرد والأشكال التتخيلية الدكتور عبد الرحمان غانمي الى جنب طلبة المسلك المنظم لهذا اللقاء.

و قد أستهل الدكتور إدريس جبري اللقاء بكلمة رحب في خضمها بضيف المسلك و بكل الحاضرين و معبرا عن سعادته بهذا الحدث.من جهة أخرى اشار المنسق إلى أن هذا اللقاء التواصلي يندرج في إطار التكوينات الداخلية للطلبة و التي يشرف عليها الطاقم البيداغوجي للمسلك، وأضاف أن موضوع الصحافة والرياضة يعد محورا مهم نظرا لعدد المتابعين و المتداخلين و المهتمين بالمجالين . من جتهه لم يفوت ضيف هذا اللقاء في مداخلته دون الإشارة إلى أهمية العلاقة التي تجمع الصحافة بالرياضة واصفا إيها بالمهمة والجديرة بالمعرفة .

الصحفي عرج بعدها إلى الحديث عن تجربته في مجموعة من المنابر الإعلامية التي لم تكن بالأمر السهل بحيث كانت محفوفة بمجموعة من الإكرهات والصعوبات لتشكل هذه النقطة أرضية للنقاش مع الطلبة .

و قد شكل تفاعل الطلبة خير دليل على مدى سعادتهم و تجوابهم مع المضامين التي اثتت دقائق هذت اللقاء من خلال مجموعة من الأسئلة التي تم طرحها على الضيف بتسيير النقاش من طرف الدكتور ذ.جبري . و قد ختم الضيف محمد رضى ورقته بإبداء سعادته باللقاء معبرا عن ذلك في خطابه بالقول “أنا شاب وسعيد لأقدم يد العون للشباب” و يذيل مداخلته بمجموعة من النصائص للطلبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *