سوق الأربعاء: شوهة… حفرة تعرقل السير بالقرب من البلدية والباشوية.

الوطن 24/ متابعة

إن ما يثير إنتباه الزائر لمدينة سوق أربعاء الغرب إقليم القنيطرة، وخاصة على مستوى الطريق الوطنية الرباط / طنجة، هو ذلك الحاجز/ “الحفرة” التي تعرقل السير بشكل فاضح!

والغريب أنها محادية لمقر الباشوية والبلدية. وهو ما أتار رواد الفيس بوك حيث قام أحدهم بترويج مقطع مسجل لهذه الطريق والتي اعتبروه إستهتارا بالزائرين والساكنة ..

والعجيب والغريب في الأمر هو صمت السيد رئيس المجلس البلدي وباشا المدينة اللذان يمران بشكل يومي على تلك الحفرة/ المهزلة. التى أصبحت عنوانا لغياب المسؤولية، وفي نفس الآن تأكيد على الوضعية المزرية التي تمر بها المدينة جراء إنعدام المسؤولية في الوقت الدي نجد شعارات تروج بالمدينة أن هناك إصلاحات كاملة وكبيرة ستستفيد منها جل أحياء المدينة…

“الوطن 24” ستفتح تحقيق وحوارات مع فاعلين سياسيين وجمعويين من أجل تنوير الرأي العام عن الوضعية المقلقة لساكنة سوق أربعاء الغرب.

تعليق واحد

  1. السلطة كتطبق غير على اللي لا حول ولا قوة ليه. اما ديك الحفرة والقناة اللي تشيدت بجنبو وبلا سياج هم كبر عرضة خطر على المارة ومستعملي الطريق. تركتها الشركة اللي كانت مكلفة بالمشروع خدمات اللي بغات ومشات فحالها. السؤال هي واش ماكانتش لجنة كتتبع وتسير العمل ديال هذ الشركة؟؟ وعلاش مشات بلا متكمل المشروع؟؟ مع العلم لو تعذر عليها تكمل بدافع ما. خاص الناس اللي عاطيين المشروع واللي عندهم الميزانية ديالو ينزلو طلبات ثانبةباش ذخل على تتمة المشروع شركات أخرى يعني يفوتو المشروع لشركات أخرى. ولكن اللي باين دابا هو الشركة الاولى عطاوها الفلوس كاملة قبل متكمل المشروع. وبالثالي معرفو مايديرو. المهم عندما تسند الامور لغير اهلها هذي هي النتبجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *