الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / ألاسرة / المطبخ / أولاد البلد: مع ” الشيف ” بشرى الغفوري

أولاد البلد: مع ” الشيف ” بشرى الغفوري

الوطن24/ الإمارات

في إطار التعريف بأبناء “البلد” إرتأت “الوطن 24″ الإحتفاء بالشيف ” بشرى الغفوري” المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وذلك بعد النجاحات التي حققتها  قناتها (food Umm Aboud) على اليوتيوب.

بشرى الغفوري إبنة مدينة سوق أربعاء الغرب/ إقليم القنيطرة . تعود أصولها إلى عائلة ارستقراطية عريقة تعاقبت على حكم منطقة الغرب. مما ساعد ( أم عبود) على الإمساك بأسرار الطبخ المغربي- الأندلسي، عبر الإحتكاك المباشر بتجربة والدتها السيدة فاطمة الكريمي الخبيرة في الطبخ و تحضير الحلويات وأحد المراجع الأساسية في تحضيرالوصفات المغربية – الأصيلة.

وبذلك تكون ” أم عبود” قد إستندت على تجربة غنية، مكنتها من المزج بين الأصالة و المعاصرة. ولعل التفاعل الإيجابي للمشاهدين من مختلف الجنسيات مع وصفات ” أم عبود” لدليل بأننا أمام موهبة صاعدة تشق طريقها بثبات نحو التميز والتألق…

وفي تصريح لـ “الوطن 24” أكدت السيدة بشرى الغفوري بأن “هواية الطبخ قد لازمتني منذ الطفولة، بحيث كنت مسؤولة على تحضيرالوجبات لأخوتي”  وأضافت ” أملي أن أدخل للعالمية … وأن أجعل من الطبخ بوابة للتعارف بين الشعوب وقنطرة عبور نحو المشترك الإنساني..”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!