المغرب: القناة الثانية تسلط الضوء على مؤسسة“SkETCH” الرائدة في الديكور والمفروشات المنزلية.

الوطن24/ كادم بوطيب

احتضنت مدينة طنجة مؤخرا أشغال النسخة الخامسة للملتقى الدولي للأيام الصناعية، بحضور جمهور واسع من الخبراء وفعاليات مؤسساتية وأكاديميين ورجال الصناعة مغاربة وأجانب.

ونُظم هذا الحدث الاقتصادي تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمبادرة من مجلة صناعة المغرب (Industrie du Maroc) وبالشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة، وهو يندرج في إطار التوجهات الاستراتيجية للمملكة المغربية لتنزيل التوجيهات الملكية السامية الداعية إلى الرهان على الاستثمار المنتج باعتباره رافعة أساسية لإنعاش الاقتصاد الوطني وترسيخ المغرب في القطاعات الواعدة.

وتشكل التظاهرة، المنظمة تحت شعار “الاستثمار الصناعي: محرك التشغيل والتنمية الاقتصادية”، فرصة لتوحيد وتشبيك جهود مختلف المتدخلين، وتعزيز الفعالية والانسجام بين الفاعلين، وتقوية الجهود المذولة لحد الساعة في مجال مواكبة الاستثمارات الدولية والوطنية.

وبالمناسبة سلطت القناة الثانية الضوء على مؤسسة “SkETCH “الرائدة في الديكور والمفروشات المنزلية، التي كانت أبرز المشاركين برواق في هدا المعرض، حيث تعززت المدينة مؤخرا، وعلى باقي مدن أخرى بافتتاح محل“SKETCH” لبيع المفروشات والأثاث المنزلية العالية الجودة بالقرب من الجبل الكبير نواحي منطقة كاليفورنيا وعلى مقربة من “سوكو ألطو “ بطنجة، وهو المشروع الدي خصص له القائمون عليه رأس مال مهم ودراسة تجارية تؤكد الربح والنجاح.

ويعد هدا المشروع “SKETCH” لبيع المفروشات والديكور من المشاريع المضمونة الربح، والتي يفضلها زبناء كثيرين، حيث أنه مشروع يمكن تنفيذه في مساحة كبيرة، وليحتاج إلى عمالة مهمة. وهو ما يزيد من نفقاته ويساهم في زيادة الأرباح.

ومن خلال دراسة جدوى مشروع مفروشات، وٌجد أن من يفكر في تنفيذ هذا المشروع أمامه خيار بين بدء نشاطه في منطقة راقية أو منطقة شعبية، ما يعني أن أمامه فرصة كبيرة لاختيار الشريحة التي يرغب في البيع لها، وهذه بعض نقاط دراسة الجدوى بالتفصيل. وبالتالي ثم افتتاح المحل بمنطقة الجبل الكبير الراقية. وفي منطقة غير مزدحمة يتردد عليها ناس من الطبقة الراقية ممن تتوفر على قدرة شرائية كبيرة.

ويضم هدا المحل“SKETCH” المفروشات والأثاث المنزلية، وكل ما له علاقة بالمفروشات مثل أطقم الأسرة، الملاءات، الألحفة، البطاطين، الخزانات العالية الجودة، الوسادات، الديكورات، الكوفرتات، الكوافوزات، الفوطويات الجلدية، طاولات المائدة وغيرها من المنتجات. يوفر هدا المحل للفروشات أصناف ودرجات مختلفة من المنتجات وبالطبع بأسعار مختلفة فمن يبحث عن لحاف مصنوع من الفايبر ليس كمن يبحث عن خامة من القطن، ويتوفر على كل الأنواع بكميات مختلفة وألوان متميزة ذات جودة عالية.

ومحل “SKETCH” المتخصصٌ في بيع الأثاث والديكورات المنزلية الفخمة، والأباجورات الفاخرة، وأحدث الاكسيسوارات ذات الجودة والتميز العالي، بأثمنة جدّ مناسبة. وبمعاملة تفضيلية. ويسيره شباب لهم تجربة كبيرة راكموها في هذا الميدان، على غرار الذين يتوفرون على محلات مماثلة في المدينة أو بعدة مدن مغربية، تُساهم في تقديم خدمات جدّ عالية، ومتميزة بأثمنة مناسبة لجميع الزبناء.

وبالمناسبة ومند افتتاح محل SKETCH يتردد عليه زبناء كثر من الطبقة الراقية، وعدد كبير من رجال الأعمال الأثرياء والمشاهير والمسؤولين الكبار، والأسماء المعروفة بالمدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *