سابقة.. رجاء بني ملال يعلن إنسحابه من الدورة القادمة

الوطن 24/ بقلم: عبد الرحيم الفطواكي

تقدم فريق رجاء بني ملال لكرة القدم في 2020/01/20 ببلاغ إستنكاري إلى السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والسيد رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية يهم مشكل التحكيم في المقابلات التي يخوضها الفريق .

من خلاله عبر المكتب المديري لرجاء بني ملال عن توجسه من مشكل التحكيم الذي أصبح يقلق مساندي الفريق والمكتب المسير له واصفا إياه بالظالم في حقهم بشهادة خبراء وبشهادة النقل التلفزي. مستغربين من الطاقم التحكيمي الذي لا يتغير في المقابلات التي يخوضها الفريق مع الخصم نفسه معتبرين الأمر فيه إصرار وترصد للنيل من النادي .

وجاء في البلاغ أيضا الإشارة إلى المباراة التي جمعت بين فريق الجيش الملكي وفريق رجاء بني ملال حيث وقع هذا الأخير ضحية التحكيم غير العادل، مشيرا إلى مجموعة من الأخطاء التي ارتكبت في المقابلة ويعود السبب إلى علاقة الفريق بأجهزة التحكيم وبعض قضاة الملاعب جراء الإستخفاف بالمسؤولية تجاه النادي وتعيين حكام في بداية مشوارهم لإدارة المقابلات .

كما أشار البلاغ أن فريق رجاء بني ملال يقدم إنسحابه من خوض مقابلة الدورة القادمة إلا إذا تم تنظيم لقاء بين الجامعة ورفقة الأجهزة المعنية بالتحكيم .الخطوة التي قامت بها الجامعة مع مجموعة من الفرق من أجل توضيح الأمور أو إتخاذ قرار نهائي لا يخدم الرياضة الوطنية. معتبرين أن الوضع فرض قسرا على رجاء بني ملال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *