عناصر الدرك الملكي تعتقل الناشط خالد بنعزوز

الوطن24/

  أقدمت عناصر الدرك الملكي، صباح  يوم الإثنين 05 غشت الجار، على اعتقال الناشط  خالد بنعزوزي ببني تجيت.

 وأكد أخ الناشط خالد بنعزوز أنه اعتقل على خلفية تهم اعتبرها “ملفقة” و “مطبوخة” من ضمنها :”التجمهر في الشارع العام دون ترخيص و تحريض الساكنة على الاحتجاج وكذا تحريض التلاميذ على الإضراب و شكاية بإسم قائد الملحقة بدعوى التحريض و إثارة الفوضى بالإضافة  إلى  شكاية بإسم رئيس الجماعة بدعوى محاولة إحراق أرشيف الجماعة الجماعةو كذاقطع الطريق بواسطة التلاميذ”.

       و تقرر تقديم الناشط خالد بنعزوزي  لأولى جلسات المحاكمة بابتدائية بوعرفة يوم غد الثلاثاء .

و يشار إلى أن خالد بنعزوز  اعتقل سبقا على خلفية الاحتجاجات التي عرفتها بلدة بني تجيت .