عناصر الدرك الملكي تعتقل الناشط خالد بنعزوز

الوطن24/
أقدمت عناصر الدرك الملكي، صباح يوم الإثنين 05 غشت الجار، على اعتقال الناشط خالد بنعزوزي ببني تجيت.
وأكد أخ الناشط خالد بنعزوز أنه اعتقل على خلفية تهم اعتبرها “ملفقة” و “مطبوخة” من ضمنها :”التجمهر في الشارع العام دون ترخيص و تحريض الساكنة على الاحتجاج وكذا تحريض التلاميذ على الإضراب و شكاية بإسم قائد الملحقة بدعوى التحريض و إثارة الفوضى بالإضافة إلى شكاية بإسم رئيس الجماعة بدعوى محاولة إحراق أرشيف الجماعة الجماعةو كذاقطع الطريق بواسطة التلاميذ”.
و تقرر تقديم الناشط خالد بنعزوزي لأولى جلسات المحاكمة بابتدائية بوعرفة يوم غد الثلاثاء .
و يشار إلى أن خالد بنعزوز اعتقل سبقا على خلفية الاحتجاجات التي عرفتها بلدة بني تجيت .
