الرئيس الجديد لجماعة المضيق إدريس لزعر يعقد أول اجتماعا تواصليا مع جمعية أجاكس المضيق لكرة القدم.

الوطن 24 : ع.الحفيظ اوضبجي

عقد السيد إدريس لزعارالرئيس الجديد  لمجلس جماعة المضيق رفقة بعض  نوابه وأعضاء من المجلس زوال اليوم الخميس 20 فبراير 2020 أول إجتماعا تواصليا مع المكتب الإداري لجمعية أجاكس المضيق لكرة القدم، بعد انتخابه رئيسا جديدا لمجلس الجماعة  مند أربعة .

وتمحورالإجتماع، الذي حضره أيضا السيد مدير المصالح ورئيس مصلحة العمل الاجتماعي والتنشيط الثقافي والرياضي بالجماعة، حول سبل دعم الجمعية في تحقيق أهداف شراكتها مع منظمة دولية تعنى بالشأن الرياضي في أوساط الشباب بالمملكة الإسبانية وببعض دول أمريكا اللاتينية.

وأكد السيد الرئيس استعداد جماعة المضيق لمواصلة تقديم الدعم للجمعية وإنجاح المبادرة التي تسعى إلى تنزيلها مع شركائها، مبرزا الدور الكبير الذي تلعبه جمعية أجاكس المضيق في الإهتمام بالشأن الرياضي بمدينة المضيق وخاصة في أوساط الشباب والأطفال. 

وأجمع السادة أعضاء المجلس الحاضرين في هذا الإجتماع على أهمية الشأن الرياضي بالمدينة، وضرورة تكثيف جهود جمعيات المجتمع المدني العاملة في هذا القطاع بهدف تشجيع الممارسة الرياضية، مبدين استعدادهم للمساهمة في توفير سبل الدعم الممكنة لجميع الجمعيات المحلية الجادة بهدف تحقيق أهدافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *