المبدعة الشابة دنيا حنين فنانة تعشق أبو الفنون

الوطن24/ طارق الكناش

دنيا حنين إبنة عاصمة منطقة الغرب القنيطرية العاشقة لأبو الفنون شاركت في مجموعة من الورشات والتكوينات الفنية في فنون العرض المسرحي والتقنيات السينمائية وشاركت في عدة مشاريع فنية والأعمال المسرحية .

تدخل حاليا تجربة جديدة على مستوى المسرح الإحترافي من خلال مشاركتها في العمل المسرحي “خطية ” لفرقة مسرح محمد البسطاوي التابعة لجمعية أجيالكم للثقافات والفنون والتنمية المدعم من طرف المديريات الجهوية والإقليمية للثقافة بجهة الرباط سلا القنيطرة .

مسرحية ” خطية ” نص تصميم وإخراج الفنان سعيد غزالة.

دنيا حنين

دنيا حنين فنانة عصامية اختارت الفن المسرحي والسينمائي رغبة منها لتوقيع إسمها ضمن لائحة المبدعات والمبدعين الشباب الذين فرضوا وجودهم في الساحة بأعمال ذات جودة عالية تأليفا تصورا واخراجا، وتستعد حاليا لإنجاز بحث التخرج للسنة الأخيرة لها بجامعة ابن طفيل ولها عدة إهتمامات ثقافية تربوية وفنية .

وفي تصريح لها لـ “الوطن24” قالت ” شكرا لكل من قدم لي يد العون والمساعدة من أساتذة مؤطرين شكرا لأسرتي الصغيرة أبي وأمي المحتضن الرسمي لكل خطواتي وتحركاتي، شكرا لكل من آمن بي ومنحني ثقته والعمل رفقة فريق مسرح محمد البسطاوي التابعة لجمعية اجيالكم للفنان طارق الكناش مدير الفرقة ومدير إنتاج العمل المسرحي ” خطية ” ولمخرج المسرحية الأستاذ سعيد غزالة ورئيسة اجيالكم الفنانة صارة ظفر الله وشكر خاص لجريدتنا الوطن 24 المشكورة على هذه الإستضافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *