المغرب: كأس العرش للكولف بطنجة يدخل مرحلته الحاسمة: أربعة فرق، وكأس واحد.

الوطن 24/ كادم بوطيب

التشويق في ذروته نهاية اليوم الخميس الثالث من النسخة الثامنة عشرة من كأس العرش للكولف المنظم بهوارة في طنجة. حيث تم تحديد الدور نصف النهائي الآن، مع أربعة أندية تمكنت من تقديم أداء جيد.

وتبشر مباريات نصف النهائي غدًا بمباريات مكثفة. سيواجه كازابلانكا رويال كولف، أنفا المحمدية في نسخة جديدة من نهائي 2022، بينما سيواجه رويال كولف دار السلام نادي الكولف الملكي أكادير.

وإليكم تفاصيل نتائج الأندية لربع النهائي:

كولف كازابلانكا 6 ضد توني جاكلين كازابلانكا 3

رويال كولف أنفا المحمدية 7 مقابل جولف السعيدية 2

رويال كولف دار السلام 7.5 مقابل رويال كولف مراكش 1.5

نادي الكولف الملكي أكادير 5 مقابل وادي فاس للكولف 4

يأتي التحدي الإضافي لإثارة هذه اللقاءات: إذا تمكن بالكولف كازابلانكا من الفوز بكأس العرش للمرة الثالثة على التوالي، فسيحتفظ النادي بالتأكيد بالكأس.

جانب آخر ملحوظ في هذه المسابقة هو الحضور القوي للاعبي المنتخب الوطني بين هذه الأندية الأربعة.

إلى جانب المنافسة والمشهد الرياضي عالي المستوى، يواصل Golf Throne Cup تعزيز قيم التميز واللعب النظيف والصداقة الحميمة التي هي في قلب هذه الرياضة. الإثارة ملموسة ونحن نتطلع إلى نصف النهائي. نراكم غدًا لمتابعة هذه المباريات المثيرة ومعرفة الفريقين اللذين سيقتربان من لقب أفضل نادٍ في المغرب.

وحول الاتحاد الملكي المغربي للجولف “FRMG”:

برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد منذ يناير 2018، الاتحاد الملكي المغربي للكولف “FRMG” ، الذي تأسس في 12 مارس 1960 ، هو اتحاد رياضي هدفه إتاحة الوصول إلى الجميع لممارسة الكولف ، تحت جميع الظروف. أشكاله. يضمن الامتثال لقواعد الأخلاق التي وضعتها الحركة الرياضية الدولية، ولا سيما الاتحاد الدولي للكولف والاتحاد الأفريقي للكولف.

مهامها هي:

• تعزيز وتطوير ممارسة الكولف

• تنظيم وإدارة المسابقات

• تنظيم ممارسة لعبة الكولف

• تدريب وإضفاء الطابع المهني على مهن الكولف

• دعم اللاعبين المحترفين

• إدارة لاعبي الكولف رفيعي المستوى

عن كأس العرش:

ولدت كأس العرش في 18 نوفمبر 2004. أقيمت هذه الفعالية الرياضية لأول مرة على الخضر المهيبة في ملعب الكولف الملكي دار السلام بالرباط، مما يمثل فجر حقبة جديدة للكولف في المغرب.

وعلى مر السنين، أثبت كأس العرش للكولف نفسه كمحفز حقيقي لتطوير لعبة الكولف المغربية. حيث يشهد على ذلك تطور عدد الأندية المشاركة، مما يعكس الجاذبية المتزايدة لهذا الحدث النخبوي. أفضل اللاعبين الهواة في المملكة المغربية حاضرون لمحاولة الفوز بلقب أفضل نادي في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *