إعلان عن انعقاد الجمع العام التأسيسي لنظام ملكية مشتركة بالتنمية 2 بمرتيل “التنمية الجديدة”.

الوطن 24/ ع.الحفيظ أوضبجي

حارس الإقامة التنمية 2 يتحدى السطلة المحلية و ينزع ملصقات بإشعار عقد الجمع العام التأسيسي لإنتخاب المكتب الجديد .

بناء على مقتضيات القانون 106.12 المغير والمتمم للقانون 18.00 المتعلق بنظام الملكية المشتركة.

سينعقد الجمع العام التأسيسي لنظام ملكية مشتركة بالتنمية 2 بمرتيل تحت عنوان ” التنمية الجديدة”، لإنتخاب المالك الجديد “السانديك” وتشكيل أعضاء المكتب الجديد ودلك يوم الأحد 13 أكتوبر 2019 على الساعة العاشرة صباحا بالتنمية سالفة الذكر و في حال عدم توفرالنصاب القانوني سيتم عقد جمع عام ثان بعد 15 يوما في نفس المكان والتوقيت وبمن حضر.

جدول الأعمال:

1  كلمة إفــتــتــاحية

2  تلاوة القانون الأساسي

3  فتح باب المناقشة

4  انتخاب المكتب الجديد

  و يأتي عقد هدا الجمع العام التأسيسي لنظام ملكية مشتركة بالتنمية 2 بمرتيل ” التنمية الجديدة”  لانتخاب المالك الجديد “السانديك” للإقامة المذكورة أعلاه  من اجل حل المشاكل المطروحة التي يعاني منها ملاكي الإقامة و حد من الخلافات بين السكان و وكيل الاتحاد بالتنمية 2 مرتيل و حاشيته و الأوضاع و التجاوزات الخطيرة التي يقوم بها هدا الأخير المسمى (خ. م) وبلطجيته بعدم إدلاء بالحساب المالكي التقارير المالية خلال الجموع العامة لمدة 8 سنوات هدا إلا دليل على أن هناك إختلاسات و فقدان مصداقية في الأعمال التي يقوم بها داخل الإقامة التي تسيئ للإقامة و المدينة السياحية الجميلة ولساكنتها ومن بينها، الدعارة، العجرفة، الاستبداد، فقدان المراقبة داخل الإقامة من طرف وكيل الإتحاد ودلك لجعل سكناه بعيد عن الإقامة .

عدم قانونية عمل وكيل الإتحاد داخل الإقامة، فهو وكيل الإتحاد و في نفس الوقت مستثمرمع فقدانه الإدلاء بوثيقة الإقتباسDEVIS ) ) الإصلاحات التي يقوم بها بالإقامة ودلك لمصلحته الشخصية بالمعنى لشركته، إضافة عدم إشراك الساكنة في جميع قضايا الإقامة .

وتجدرالإشارة قام أحد البلطجية هذا الأسبوع الذي يدعي أنه فوق القانون ولا يخشى أي من كان لا السلطة المحلية ولا رجال الأمن حيث قام بنزع الملصقات بإشعار عقد جمع عام لانتخاب الملاك “السانديك” الجديد لنظام ملكية مشتركة بالتنمية 2 ” التنمية الجديدة” بمرتيل يتم الأحد المقبل، في إطار القانون وبكل شفافية لمن يرغب الحضور، وتم وضع شكاية لدى السيد باشا مدينة مرتيل هذا الأسبوع ضد هدا المنعدمي الضمير، ولنا عودة في الموضوع وبكل تفاصيل عن الإختلالات التي يقوم بها صاحب الشركة .

‫10 تعليقات

  1. قصيدة بوشتا الحجاجي،

    بوشتا يا شايب الراس
    هادشي علاش جيتي من فاس
    داعيك السانديك على الخلاص
    كون كانوا فحال كاع الناس
    باش نخلصوا سعيدة و العساس
    الله إهديك للطريق بعد عليك الوسواس
    لي دير فيه غير الظلم والمساس
    خاصك تسد الباب والنافذة لي فالتراس
    فتحتيهم بلا أساس
    وفينهما الرخص،
    ضحكتي فيك الجيران والناس.
    الله احد معاك الباس
    وبعد من الرصاص او مول الحانوت بوراس
    ليركبك الوسواس الخناس.
    اما مول تسهلات، سعود
    مالك غا معكود، خلص السانديك وجي كود
    نتا بارك تساين شي كود،

    الشاعر المجهول.

  2. بعض الجرائد الالكترونية الصفراء، والتي تعتبر من جرائد الرصيف هي من تقوم بنشر أخبار زائفة، والتي تقوم بالاسترزاق في هكذا مواضيع.
    لهذا السبب أطلب من صاحب المقال ان ينشر إعتذار لساكنة الإقامة اولا، ثم المكتب المسير ثانيا.
    حيث كان الاحرى عليك أن تقوم بالتحري عن المشكل قبل التحرير، بدل كتابة مقال عبارة عن شكاية وكأنك مكتب للشكايات وليست جريدة
    ليكن في علم جنابكم، أن من قام بمدكم وطلب منكم تحرير هذه الخزعبلات، هو السيد المحترم سعود والذي بذمته مبلغ بأكثر من 20000 درهم، هذا في شطر التنمية 2، كما أن وكيل السانديك قام بإجراء المساطر الجاري بها العمل من أجل إستخلاص المبالغ الغير مؤدات. تاريخ الجلسة 17/10/2019
    كما له نفس المشاكل مع سانديك الشطر السادس.
    اما السيد العربي، فهو غير مقيم البتة، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث يعاني من مرض la trisomie 21 وندعو له الله إهديه وشافيه.
    وهناك اسم آخر متداول وهو هشام، هذا السيد يعاني في صمت حيث يقوم بما تأمره زوجته وحماته، اللتان تتحكمان في زمام الأمور. ندعوا له هو الاخر بالصبر والسلوان.
    اما بوشتى ساحب المقولة الشهيرة (وطننا الحبيب) فهو معروف لدى العامة والخاصة بسلوكه الصبياني والغير مسؤول.
    هؤلاء من يريدون تسيير سانديك التنمية؟؟

  3. قبل ان اتطرق الى الموضوع وجب ان ارفع الى مسمع مدير هذه الجريدة الالكترونية بصفتي عضو في النقابة الوطنية للصحافة ان مقالك سيدي لا يتطرق الى الشفافية و الحقيقة بصلة لانك نشرت مقالا بعد سماعك لاقوال المدعو فؤاد و الذي لا يؤدي الواجبات المتفق عليها مع العلم ان سجله مليئ بالسواد في الشطر السادس بالاضافة الى المدعي بوشتة و الذي يستغل الملك العام ببناءه لباب بدون ترخيص و الذي هو ايضا يواجه تهمة التهرب من دفع المستحقات المتفق عليها في المجلس لهذا فمن البديهي ان يكونوا ضد الجمع العام و الذي ستكون له تبعات لا تصب في مصلحتهم الشخصية و بصفتي زميلك في المهنة اقول انك بهذا المقال وقفت في صف الخارجين عن القانون و ليست من شيمنا ان نكون اداة لمن يدفع لنا المال
    و بهذا وجب التبليغ و استسمح لكلامي الذي من الممكن ان يكون جارحا لك لان ما حركتني الا الغيرة على هذه المهنة و الحق الذي يريدون اخفاءه

  4. À titre d’information la crédibilité de cette article repose d’abord sur l’écoute des personnes concernés n’est pas seulement sur les paroles de fouad revenant en arrière dh monsieur fouad doit payer 20 000 dh de ses
    . charges syndicale il faut noter bien en primo que la réunion syndicale est crédible sousdirection d’un huissier de justice donc la rèunion syndicale est approuvé juridiquement mes salutation cher fouadl

  5. السيد مدير الموقع كان عليكم الاتصال بالسانديك حتى تاخذ الرأي الآخر.
    ان ما ورد في المقال لا أساس له من الصحة.
    الواقع كما يلي:
    مالكون لا يؤدون واجباتهم. بعضهم سيحاكم يوم ١٧ من هذا الشهر، من هنا هذه الجعجعة.
    الداعون للاجتماع معروفون بتخريب الملك العام،وفي المحكمة شكايات ضد بعضهم.
    ان السانديك قائم في إقامة التتمية٢ يتجدد كل سنتين حسب قانون الملكية المشتركة. آخر تجديد كان في عشت الماضي وصوت الحاضرون بالإجماع على التقرير الأدبي والمالي. ماذا يريد هؤلاء؟انهم مخربون معروفون.
    الرجاء نشر هذا التوضيح.

  6. عفوا سيدي المسؤول على الجريدة
    ان ما ورد بالمقال في حق المكتب الشرعي لا اساس له من الصحة.
    الجماعة التي دعت إلى الاجتماع على ذمتها مبالغ مالية مهمة تجاه السانديك وهي متابعة قضائيا لجلسة 17 اكتوبر 2019. وقد تم طردهم خلال اجتماع تجديد المكتب خلال شهر غشت بقوة القانون لما ترتب عليهم من ديون.
    ما يحاولون القيام به الآن هو التشويش لا اقل ولا اكثر .
    اكثر من دلك العربي الموقع في الوثيقة غير مقيم بالإقامة فهو بقال فقط.
    الثاني بوشتى يقيم في فاس لا ياتي الا نادرا.
    اما المسير الحقيقي. والداعي لهذا الاجتماع.والذي وراء الستار على ذمته ما يقارب 20.000 درهما .وله نفس المشكل مع سانديك الشطر السادس.
    هذه هي الحقائق التي يعرفها العام والخاص بالإقامة.
    وتعليق يبقى من باب التنبيه فقط للحفاظ على مصداقية الصحافة. .
    تحياتي

  7. المرجوا من الجريدة الالكترونية المحترمة تقصي الحقائق قبل نشر أي تفاهات.
    هؤلاء الشردمة الأربعة من الاشخاص الذين لايؤدون واجب السانديك، ولهم إشعارات بمفوض قضائي لحضور جلسة 17/10/2019 والتي يتابعون فيها بعدم آداء المستحقات المالية التي بذمتهم، قامو بالهروب الى الامام من أجل تضليل العدالة والقضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *