الجيش الملكي يدك شباك نهضة المضيق سيدات بست أهداف للاشيء.

انهزام فتيات نهضة المضيق ب6/0 أمام سيدات الفريق العسكري نتيجة إيجابية و مشرفة

الوطن 24: ع.الحفيظ اوضبجي

تمكنت سيدات الجيش الملكي من الفوز على فريق نهضة المضيق بنتيجة عريضة ست أهداف للاشيء، في منافسات الدور الرابع كأس العرش موسم 2029/2019، التي جمعت بينهما على أرضية المركز الرياضي لنادي الجيش الملكي المعمورة سلا، بعد زوال يوم الأحد 7 فبراير 2021.

فريق نهضة المضيق

وقع الأهداف للاعبات الفريق العسكري، هدف واحد كل من سناء مسعودي، ابتسام جريدي، صوفيا، غيبي، وهدفين لعميدة الفريق وصانعة الألعاب غزلان شباك، جل الأهداف سجلت بطريقة جميلة بلمسة فنية وعمل جماعية وخصوصا الهدف الرابع اللاعبة صوفيا، والهدف الخامس غزلان شباك بضربة خطأ ثابتة كانوا أجمل الأهداف في المباراة.

وقاد المباراة الطاقم التحكيمي النسوي، نهيلة بلخوخ حكمة الوسط بمساعدة سعاد المختاري وزهرة مصباح من عصبة دكالة، مندوب المباراة أحمد حسون من الرباط.

احتكار الكرة كان للاعبات الفريق العسكري في جل اطوار المباراة، نحو اتجاه معترك عمليات فتيات نهضة المضيق مدرب هذا الأخير محمد الفرشم اعتمد على خطة الدفاع لتفادي غزارة الأهداف ونجحت خطته، وتحمل دفاع الفريق الرينكوني عبئ المباراة منذ انطلاقتها بواسطة الدفاع المتماسك، ايمان، نوري، حياة، وسلوى وخصوصا فاطمة جاد حارسة المرمى لولا براعتها وتصديها لعديد من المحاولات السانحة للتسجيل التي انقدت شباكها من أهداف محققة، حيث قدمت مباراة في المستوى إلى جانب زميلاتها بالفريق.

النتيجة على العموم كانت جد مشرفة لفريق نهضة المضيق بحكم انه وافد جديد لأول مرة بالقسم الوطني الثاني عكس بعض الفرق بالقسم الوطني الأول ولديهم تركيبة بشرية وموارد مالية قارة وانهزموا مؤخرا بحصة ثقيلة بست وبتسع أهداف.

رغم معاناة الفريق من موارد مالية قارة ودعم شبه منعدم إضافة التشويش الذي يتعرض له من طرف أحد أعداء النجاح.

مدرب فريق سيدات الجيش الملكي اللاعب الدولي السابق عبد الله هيدامو، أبان على لمسته الفنية طريقة اللعب الجماعية الرائعة للاعبات ” تيكي تاكا” رفقة طاقمه المساعد، والضربات الثابتة التي تنفد بطريقة احترافية إضافة التسيير الإحترافي لإدارة الفريق العسكري سيدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *