المغـرب: مجموعة مدارس منتدى الفرقان تنظم الدورة 11 للأبواب المفتوحة للموسم الدراسي 2024 / 2023.

الوطن24/ طارق الكناش

انطلقت صباح الأربعاء 15 ماي 2024 وبمناسبة الذكرى 21 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وبشراكة مع جمعية أجيالكم للثقافات والفنون والتنمية بمشرع بلقصيري فعاليات الدورة 11 للأبواب المفتوحة المنظمة من طرف مجموعة مدارس منتدى الفرقان للتعليم الخصوصي بالملعب البلدي لمدينة مشرع بلقصيري.

فقد عرفت الفترة الصباحية لانطلاق هذه التجربة الرائدة التي يحرص عليها مدير المؤسسة الأستاذ عبد الله الغزالي كل سنة من أجل خروج التلاميذ والأساتذة عن فضاء المؤسسة والانفتاح على المحيط الخارجي مثل مؤسسة دار الشباب القدس مشرع بلقصيري والمركز الثقافي والملعب البلدي.

شعار هذه الدورة من الأبواب المفتوحة تعنونت بـ ” ترسيخ قيم المواطنة سلوك مدني وإبداع متجدد “ وتستمر هذه الفعاليات إلى يوم السبت 18 ماي 2024 بتنظيم حفل فني ختامي بالمركز الثقافي مشرع بلقصيري.

وينظم معرض للفنون وابداعات التلاميذ والأساتذة بمؤسسة دار الشباب القدس مشرع بلقصيري طيلة هذه الأيام.

صارة ظفر الله رئيسة جمعية أجيالكم للثقافات والفنون والتنمية بمشرع بلقصيري عبرت عن سعادتها لاستمرار الشراكة بين الجمعية والمؤسسة من خلال نجاح واشعاع هذه التجربة والمشروع الرائد الذي يخدم الطفولة وعلاقتها بالفن والإبداع وتتقدم بخالص شكرها للأستاذ المدير والفاعل الجمعوي الحاج عبد الله الغزالي لاختيار جمعية أجيالكم للثقافات والفنون والتنمية للمرة الثانية على التوالي لدخولها هذا النشاط التربوي والثقافي والفني بمدينة مشرع بلقصيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *