جدل كبير يرافق الفنان الجزائري عبد القادر السيكتور في جولته الفنية بالمغرب.

الوطن 24/ كادم بوطيب

في إطار جولته الفنية بالمغرب من المنتظر أن يقدم الفنان الفنان الجزائري عبد القادر السيكتور عرضه الفني مساء اليوم بأحد فنادق طنجة. حيث ظهر بالأمس في صورة حديثة وإلى جانبه الفنان خالد الدي أخد من عاصمة البوغاز  مستقرا له.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قد أطلقوا مؤخرا حملة إلكترونية للمطالبة بمقاطعة عروض الممثل الكوميدي عبد القادر سيكتور، التي يعتزم تنظيمها بالمغرب.

واعتبر نشطاء مغاربة أن الفنانين الجزائرين غير مرحب بهم في المغرب، من بينهم الكوميدي عبد القادر سيكتور، الذي يخضر لسلسلة من العروض بالبلاد، منها مدينة طنجة مساء هدا اليوم 17 فبراير وآخرى بمسرح محمد الخامس بالرباط، وعرض ساخر بالبيضاء ووجدة ومراكش.

وجاءت  الحملة الالكترونية، بعد الإساءة التي قام بها عشرات الجزائريين في حق المشاهير المغاربة والشعب المغربي عامة، مطالبين منظمي السهرات والتظاهرات الفنية بالحسم في هذا الأمر وعدم التساهل فيه.

ودعا رواد الفضاء الأزرق، كافة المسؤولين عن القطاع الفني بعدم الترحيب بالفنانين الجزائرين وعدم استضافتهم في التظاهرات المنظمة بالبلاد، مطالبين إياهم بمنح الفرصة للمشاهير المغاربة بدعوى أنهم الأحق والأجدر بالعمل في بلدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *