الخميس , 3 ديسمبر 2020
الرئيسية / فضاء الجمـعــيات / مدينة الزاك تخلد اليوم العالمي للصحة برسالة شكر وعرفان لنساء و رجال الصحة

مدينة الزاك تخلد اليوم العالمي للصحة برسالة شكر وعرفان لنساء و رجال الصحة

الوطن 24/ بقلم: إلهام شكري

وجه فرع الزاك لجمعية الشعلة للتربية والثقافة رسالة إعتراف وتقدير للأطرالصحية بمناسبة اليوم العالمي للصحة الذي يصادف 7 أبريل من كل سنة، والذي صادف تفشي فيروس كورونا  (كوفيد.19) بالعالم بأسره. وتواجد كل أطر القطاع الصحي في الواجهة الأمامية لمحاربة الوباء وبدل المزيد من التضحيات لإنقاد حياة المصابين إلى جانب قطاعات أخرى تشتغل ليل نهار لمحاربة هذا العدو المتخفي  .

كانت رسالة فرع جمعية الشعلة موجهة بإسم أطفال وشباب الجمعية الذين ترجموا بتعدد اللهجات واللغات الحب والتقدير ووشائج الإعتراف والتثمين لمجهوداتهم ومجهوداتهن لحماية الوطن، من تفشي الجائحة من خلال فيديو مصورتم تقاسمه على نطاق واسع نظرا لعمق الرسالة ونبلها التي اثارت إعجاب زوار مواقع التواصل الإجتماعي.

 ليختم هذا العمل بتوجه رسالة قوية للمواطن والمواطنة لتبني نهج الوقاية مع التأكيد على ضرورة ترسيخ الثقة في التدابيرالمتبعة من طرف الجهات المختصة ببلادنا والإلتزام بالحجرالصحي واستغلاله في تطويرالمعارف والمهارات واللغات والإبتعاد عن الشائعات.

بإيجابية شباب وأطفال هذه المنظمة وبمسؤولية وبروح مواطنة عالية قدموا تحايا العزة والكرامة والشكر بالعربية والأمازيغية والحسانية والإنجليزية والفرنسية والألمانية لينشدوا حب الحياة والتضامن الجماعي لحمايتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!