اسبانيا: القنصلية المغربية ببرشلونة تغلق أبوابها لساعات بسبب إصابة أحد العاملين فيها بكورونا

الوطن 24/ أبو رانيا – برشلونة

تفاجأ الكثير من المغاربة القاطنين بمدينة برشلونة بالإغلاق المفاجئ للقنصلية العامة المغربية صبيحة يوم الخميس، وذلك بعد التأكد من إصابة أحد موظفيها بفيروس كورونا.

وبعد ساعات من الاغلاق عادت القنصلية لفتح أبوابها وتقديم خدماتها.

وحسب تصريح القنصل العام للمملكة المغربية فالقنصلية ستقوم بتقديم الحد الأدنى من الخدمات للمواطنين، مع الاحترام التام للاجراءات المتبعة.

هذا وتدعو القنصلية جميع المواطنين المغاربة إلى الالتزام، المطلق بقواعد السلامة الصحية.