الجمعة , 4 ديسمبر 2020
الرئيسية / أخبـار / الرياضة / المغرب: فتيات نهضة المضيق لكرة القدم النسوية يحققن حلم الصعود إلى القسم الوطني الثاني .

المغرب: فتيات نهضة المضيق لكرة القدم النسوية يحققن حلم الصعود إلى القسم الوطني الثاني .

سعيد لغزيل رئيس الفريق يهدي هذا الصعود إلى السيد عامل عمالة المضيق الفنيدق و لساكنة المضيق.

الوطن 24/ تغطية:عبد الحفيظ أوضبجي

حقق فتيات فريق نهضة المضيق لكرة القدم النسوية تحت قيادة مدربه الشاب محمد الفرشم الصعود إلى القسم الوطني الثاني، بعد انتصارهم وبصعوبة في مباراة السد النهائية التي جمعتهما مساء يوم الأحد 18 أكتوبر 2020 بالملعب البلدي بأصيلة على حساب فريق المنار الرياضي طنجة، أغلب لاعباته شابات تحث اشراف مدربهم محمد الإدريسي بنتيجة هدفين لهذف واحد، حيث انهزموا بصعوبة، لولا خط الدفاع المتماسك والقوي بواسطة اللاعبة مريم العيادي لكانت النتيجة مضاعفة.

 وقع هدفين الفريق الرينكوني كل من عميدة الفريق رشيدة المنصوري، وصانعة الألعاب سلمى العامري، والهدف الوحيد لفريق المنار نجمة الفريق خديجة باسو عن ضربة جزاء.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المتكون من محمد زرزاري بمساعدة محمد النخشى، منية اوبراهيم والحكمة الرابعة خولة المهدي، مندوب المباراة فارس بنيشو ومراقب العصبة نور الدين قصايب.

تجدر الإشارة فريق نهضة المضيق ضيع ضربة جزاء بواسطة عميدة الفريق رشيدة المنصوري.

هذا الإنجاز يعتبر إنجاز تاريخي يحققه أول فريق بمدينة المضيق وبتراب عمالة المضيق الفنيدق في تاريخ كرة القدم النسوية بالمضيق، بفضل تظافر جهود كل مكونات الفريق وخصوصا رئيس الفريق السيد الحاج سعيد لغزيل الذي ضحى بالغالي والنفيس من ماله الخاص، ويهدي السيد لغزيل رئيس الفريق هذا الإنجاز التاريخي الصعود إلى السيد ياسين جاري عامل عمالة المضيق الفنيدق وكل ساكنة المضيق، كما يقدم الشكر إلى كل مكونات الفريق على المجهودات التي بدلوها من أجل تحقيق هذا الصعود من لاعبات وطاقم تقني وطبي والصحافة ومحبي الفريق، وكل من ساند ودعم الفريق من بعيد أو قريب.

ع.الحفيظ اوضبجي رفقة رئيس فريق نهضة المضيق لكرة القدم النسوية السيد الحاج سعيد لغزيل

وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم أسرة التحرير “الوطن24” من مدريد/ إسبانيا بجميع أفراد طاقمها والمتعاونيين معها عبر العالم، بأحر التهاني لفتيات فريق نهضة المضيق لكرة القدم النسوية، بكل مكوناته، من مسيرين ولاعبات وأطقم تقنية وإدارية وجمهور الفريق، بعد تحقيقهما الصعود إلى القسم الوطني الثاني بعد نهاية مثيرة وشيقة….
ومرة آخرى مبروك لكل أعضاء الفريق وعشاقه بهذا التتويج التاريخي الذي يعتبر الأول من نوعه في تاريخ كرة القدم النسوية بتراب عمالة المضيق الفنيدق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!